أعلن أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موعد عودة محمد محمود لاعب الفريق،  للمشاركة في التدريبات الجماعية.

الأهلي يستعد لمواجهة المريخ في المباراة التي تقام ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكان محمد محمود قد أجرى جراحة في الركبة أبعدته عن التدريبات الجماعية، ويقوم بتنفيذ برنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزه للعودة من جديد إلى المشاركة في التدريبات مع الفريق.

وأكد رئيس الجهاز الطبي في الأهلي أن محمد محمود أمامه فترة تتراوح ما بين ثلاثة أسابيع إلى شهر ليعود إلى التدريبات، لافتًا إلى أنه يسير بشكل جيد في البرنامج التأهيلي، وقطع مراحل جيدة إلى الآن في طريق عودته للمشاركة في المران الجماعي خلال الفترة المقبلة.

كما أوضح أبو عبلة، أن محمود وحيد سينتظم في التدريبات الجماعية بعد ثلاثة أسابيع، بعد تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية أبعدته عن المشاركة الجماعية، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي.

طالع | طبيب الأهلي يٌعلن جاهزية وليد سليمان قبل مباراة المريخ السوداني

كما شدد طبيب الأهلي، على أنه على تواصل مستمر مع الدكتور سهيل الشملي، طبيب منتخب تونس، لمتابعة حالة علي معلول لاعب الفريق.

وأوضح أبو عبلة أنه يتابع حالة معلول بدقة مع طبيب المنتخب التونسي، للتعرف على آخر المستجدات وتطورات البرنامج العلاجي للاعب.

وأشار إلى أن أنه سيتم تقييم حالة معلول عقب العودة من تونس، قبل انتظامه في التدريبات الجماعية مع الفريق.

ووفقًا لسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، يعود علي معلول من تونس يوم 30 مارس الجاري.

وكان معلول قد تعرض لإصابة في العضلة الخلفية أبعدته عن المشاركة في التدريبات الجماعية، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزه للعودة والمشاركة في مران الفريق.