أكد ثيو هيرنانديز الظهير الأيسر لفريق ميلان الإيطالي، أن رحيله عن ريال مدريد كان القرار الأفضل بالنسبة له، وذلك بعد تألقه في إيطاليا الآن.

النجم الإسباني رحل إلى ميلان في صيف 2019، ومنذ ذلك الحين أصبح من العناصر الأساسية لتشكيل المدرب ستيفانو بيولي، ومن هدافين روسونيري رغم مركزه.

وقال في تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية: "مالديني أراد رؤيتي، فاجأني وكان لقاءً جميلًا، تحدثنا عن وضعي في ريال مدريد، وسنواتي في ألافيس وسوسيداد، كنا نتحدث كما لو كنا صديقين".

وأضاف: "باولو لعب في مركز الظهير الأيسر، وأخبرني أنه يمكنني أن أكون واحدًا من أفضل 3 لاعبين في العالم بهذا المركز".

وأكمل ثيو هيرنانديز: "أنا سعيد في ميلان، منذ اللحظة الأولى التي وصلت فيها، رحب بي الجميع بشكل جيد، وعندما يكون الأمر كذلك، لا تريد المغادرة، ترغب في الاستمرار لفترة أطول".

وأشاد بـ إبراهيموفيتش: "منذ وصوله أعطانا ميزة بلا شك، صحيح أن وجوده يفرض بعض الأشياء خارج الملعب، لكنه في النهاية يساعدنا كثيرًا، هو رفيق لكل لاعب، ودائمًا ما ينقل الحماس للفريق".

طالع أيضًا.. زلاتان إبراهيموفيتش يبكي بعد عودته إلى منتخب السويد

وعن كريستيانو رونالدو الذي رافقه في ريال مدريد، قال ثيو: "رونالدو لاعب كبير وفاز بكل شيء، ولا يخفض مستوى طموحه، لكنني لا أعرف وليس لدي فكرة بشأن عودته إلى ريال مدريد".

وفيما يخص رحيله عن ريال مدريد: "إنها قرارات مدرب، لكن أفضل شيء لي ولـ ريال مدريد كان الخروج، لم أندم على ذلك، لأنني لاعب كرة قدم وأريد ممارسة نشاطي دائمًا".

واختتم: "كانت لدي علاقة جيدة مع مارسيلو في ريال مدريد وساعدني كثيرًا، مازلت أتواصل معه حتى الآن على انستجرام".