أكد حسني عبد ربه، لاعب الإسماعيلي السابق أنه لابد من تواجد جميع اللاعبين القدامي بجانب الفريق في الفترة الحالية من أجل دعمه حتى يتخطى أزمته في الدوري المصري الممتاز.

الإسماعيلي يعاني في الفترة الحالية وموقفه صعب في الدوري المصري حيث يقبع في المركز  قبل الأخير برصيد 17 نقطة.

وقال عبد ربه في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "أون سبورت": "الإسماعيلي يحتاج لتواجد اللاعبين القدامى بلا استثناء وهذا ما قلته من قبل ولكن حدث خلاف وفسرت تصريحاتي بالخطًأ".

وتابع: "هناك أشياء قمت بفعلها في الفترة الماضية كانت لا تصح، الرمز والقيمة والتاريخ هو كابتن علي أبو جريشة ولو كان هناك خلاف في نقطة معينه فهذا بسبب حبي وعشقي للإسماعيلي، والتعبير خانني".

وعن روشتة عودة النادي الإسماعيلي لسابق عهده قال: "بالفعل بدأتها اللجنة الفنية بالتعاقد مع إيهاب جلال لتولي القيادة الفنية للفريق، ونحن جميعًا مطالبون بالمساندة فقط، ولا يجب أن يكون هناك أي سلبيات".

طالع أيضًا.. إيهاب جلال يتوجه بطلب لجماهير الإسماعيلي ويؤكد: نحتاج إلى التوفيق!

وأضاف: "المساندة مطلوبة للاعبين من قبل الجماهير واللاعبين القدامي، ولا يجب الالتفات لمواقع التواصل الاجتماعي لأنها مؤثره، ويجب أن يعلم الجميع أن إيهاب جلال ليس بمثابة العصا السحرية، هو مدرب جيد للغاية ويعلم جيدًا فرق الدوري المصري ويعي حجم النادي الإسماعيلي وجماهيره".

وبسؤاله هل اسمه مطروح لتولي منصب مدير الكرة قال: "مستعد للعمل في الإسماعيلي لو طلب مني ذلك في الوقت الحالي لكن من قبل كان الأمر مختلفًا وكنت سأرفض".

وعن خطواته المقبلة تابع: "أعشق مهمة التحليل الرياضي بجانب العمل الإداري، وأحب أيضًا التدريب ولدي الأكاديمية الخاصة بي، ولكني أجيد الجانب الإداري أكثر".

وأختتم: "أشكر جميع من يساند الإسماعيلي هذه الفترة، وأوجه رسالة للجماهير: لابد أن يساندوا الفريق مثلما يفعل الإعلام ويجب أن يشعروا بقيمة النادي الكبيرة".