أكد الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم برشلونة الإسباني، أن فريقه يبذل ما في وسعه من أجل لقب الليجا، وأظهر صورة مميزة في فوزه العريض على ريال سوسيداد (6-1).

وفي ليلة عيد ميلاده الثلاثين، ساهم جريزمان في مهرجان برشلونة في أنويتا بتسجيله واحدًا من ستة أهداف، ومازح مدربه رونالد كومان.

وبفوز برشلونة يصل رصيده للنقطة 62 في المركز الثاني بفارق 4 نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد.

طالع تقرير مباراة برشلونة وريال سوسيداد وشاهد الأهداف

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحات جريزمان وقال: "هذا ملعب صعب لطالما كان صعبًا على برشلونة في الماضي، دخلنا بقوة من البداية، الهدف الأول صعب دائمًا، لقد قمنا بعمل رائع، استعدنا كرات عالية جدًا، أظهرنا رد فعل جيد بعد الهزيمة، كانت حفلة عظيمة للبارسا".

وأضاف: "ما يكلفنا في بعض الأحيان هو إهدار الفرص وأحيانًا لا يكون لدينا وقت متاح للتسجيل، نحاول العمل على ذلك، اليوم كانت مباراة رائعة للجميع".

وعن هدفي سيرجينيو ديست، أردف جريزمان: "هنا الجميع يحرز أهدافًا، على الجميع اللعب بعقلية إيجابية، أولئك الذين يلعبون والذين لا يلعبون يمكن للجميع إحداث فارق، نحن مجموعة متعاونة ويمكننا تحقيق أشياء عظيمة".

وأكمل: "أفضل شيء بالنسبة لي هو التواجد على أرض الملعب، هذا أكثر ما أحبه، ثم التكيف مع النظام الذي يحتاجه الفريق، ومواصلة المزيد من العمل".

وبشأن المنافسة وبقاء 10 مباريات على نهاية الموسم، أردف: "أعتقد أنه علينا أن ننظر إلى ما لدينا، الفوز بكل مباراة متبقية، وفي النهاية سنرى، الصورة التي أظهرناها اليوم تبين أننا قادرون على المنافسة بقوة على لقب الليجا، نحن نقدم ما في وسعنا".

ويصادف اليوم عيد ميلاد جريزمان وجوردي ألبا والمدرب رونالد كومان، وبسؤاله عمن سيتحمل تكلفة الاحتفال بعيد الميلاد، أجاب مهاجم برشلونة: "المدرب، قدمنا له مباراة تجعله سعيدًا".