اعترف مدرب فريق مانشستر يونايتد أولي جونار سولشاير أنهم لم يكونوا في مستواهم اليوم أمام ليستر سيتي، في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات ربع نهائي البطولة، حيث خسر مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي

وقال سولشاير في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لم تكن لدينا الشراسة الليلة، لكن هذا أمر مفهوم، كان هذا الفريق رائعًا في الأشهر الثلاثة أو الأربعة الماضية".

وأضاف: "لعبنا كل 3 أيام وقمنا بعمل رائع، استوعبنا للتو جميع المباريات والرحلات التي قمنا بها مؤهرًا، كانت ليلة الخميس في ميلانو كبيرة وأخذت الكثير منا جسديًا، لم يكن لدينا المزيد من القوة والسلطة والثقة اليوم".

وواصل: "حاولنا البدء بشكل جيد لأنه في بعض الأحيان يمكنك الحصول على تعزيز الأدرينالين والثقة إذا سجلت هدفًا ويمكن أن يؤدي ذلك إلى انفجارك تهديفيًا بعد ذلك".

وأردف: "لدينا عدد كبير جدًا من اللاعبين الذين لعبوا الكثير من المباريات والكثير ممن لم يلعبوا، لم يكن لدينا ما يكفي أمام فريق صعب".

واستكمل: "لدينا الآن الدوري الأوروبي والدوري الإنجليزي للتركيز عليهما، نعم كنا نرغب في الذهاب إلى ويمبلي ولكن الآن كل التركيز ينصب على المباريات التي لدينا".

واختتم: "نحن في وضع جيد في الدوري الإنجليزي، نريد أن نستمر في التحسن، بالطبع ليستر خلفنا مباشرة لذا لن يكون الأمر سهلاً، لكننا نريد مواصلة التقدم والوصول إلى أبعد نقطة ممكنة في الدوري الأوروبي أيضًا".