فجرت صحيفة "صنداي تايمز" البريطانية مفاجأة بشأن صفقات نادي برشلونة خلال الميركاتو الصيفي المقبل تحت قيادة الرئيس الجديد، جوان لابورتا، لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم.

وارتبطت أسماء العديد من اللاعبين بإمكانية الانتقال إلى برشلونة من أجل العودة إلى المسار الصحيح وفقًا لرؤية المدير الفني، رونالد كومان.

وبحسب الصحيفة الشهيرة، وقع جوان لابورتا عقدا مبدئيا مع لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، جورجينيو فينالدوم، بعد إصرار المدرب الهولندي على تلك الصفقة.

اقرأ أيضًا.. تشكيل برشلونة المتوقع أمام ريال سوسيداد اليوم في الدوري الإسباني

جورجينيو فينالدوم

وأكدت "تايمز" أن صفقة فينالدوم قد انتهت لصالح برشلونة، خاصة وأن اللاعب ينتهي عقده مع ليفربول ولم يجدده حتى الآن وسيصل إلى قلعة "كامب نو" بعد نهاية الموسم مجانًا.

مباشر بالفيديو | مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الدوري الإسباني

كان فينالدوم أحد الأعمدة الأساسية في تشكيل المدير الفني لنادي ليفربول، يورجن كلوب، على مدار السنوات الماضية، وخاض حتى الآن 40 مباراة في جميع البطولات وسجل ثلاثة أهداف.

ولا يفكر فينالدوم في التجديد لصالح ليفربول بسبب عدم شعوره بالتقدير الكافي على كل ما قدمه للنادي الإنجليزي، حيث يتقاضى 4.5 مليون يورو كراتب سنوي وهو المبلغ الذي لا يرضيه ويأتي ترتيبه الرابع عشر ضمن زملاءه في "أنفيلد".

صفقة فينالدوم ليست الأولى التي يحسمها برشلونة حيث سبق وأتم اتفاقه مع مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، إريك جارسيا، والذي ينتهي عقده هو الآخر بنهاية الموسم الجاري.