وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، خطة تنسيقية سيتم تنفيذها مع قطاع الناشئين خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل اقتناء العناصر المميزة من القطاع وضمها.

ونقل كارتيرون للجهاز المعاون له وعلى رأسهم أسامة نبيه المدرب العام، وكذلك الجهاز الإداري، بالتواصل والتنسيق بشكل دوري مع المسئولين بالقطاع لاختيار أفضل العناصر لتجهيزها للفريق الأول، وذلك وفقا للسياسة الخاصة بالفرنسي وخطته المستقبلية للنادي.

طالع | كارتيرون يستعين بالوديات لتجهيز الزمالك لمباراة مولودية الجزائر

يذكر، أن قطاع ناشئي نادي الزمالك، يتولى مهمته كل من، طارق يحيى كرئيس له، وبدر حامد مديرًا للقطاع، بينما يشغل  جمال عبد الحميد منصب المشرف العام على القطاعات.

ومن المنتظر أن يقوم المدير الفني الفرنسي كارتيرون، بحضور مباريات فرق الناشئين خلال الفترة المقبلة عقب استئناف المسابقة في بداية أبريل القادم، وذلك لمشاهدة اللاعبين على أرض الواقع والوقوف على مستواهم.

وكان فريق الزمالك قد نال هزيمته في المباراة الأولى لكارتيرون بعد عودته على يد الترجي الرياضي التونسي في رابع جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا ليصعب مهمة الصعود لدور الـ8، بعد أن بات يملك نقطتين فقط من 4 مباريات.