أكد أندريا بيرلو المدير الفني لفريق يوفنتوس، أنه سيظل يضغط على إنتر ميلان، في صدارة ترتيب الدوري، ولن يتهاون في أي مباراة حتى نهاية الموسم.

يوفنتوس خرج من دوري أبطال أوروبا، ويحتل المركز الثالث في الدوري الإيطالي، برصيد 55 نقطة بفارق 10 نقاط عن المتصدر إنتر، مع مباراة مؤجلة.

وقال بيرلو في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة بينيفينتو غدًا الأحد: "ستكون أمامنا مباراة هامة قبل فترة الراحة الدولية".

وأضاف: "سنحاول الفوز بالتأكيد، رغم أننا نواجه فريقًا يمر بفترة جيدة، ومدربهم سيأتي إلى هنا في محاولة لتحقيق نتيجة إيجابية".

كان بيرلو زميلًا في الفريق مع بيبو إنزاجي مدرب بينيفينتو سواء ميلان أو ضمن تشكيلة إيطاليا التي فازت بكأس العالم 2006 في ألمانيا.

اقرأ أيضًا.. لاعب إيفرتون: منعت أولادي من شراء قمصان كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس!

وأكمل: "لم أتحدث مع بيبو مؤخرًا، لكنني دائمًا ما أتابع ما يقدمه، يقوم بعمل جيد مع بينيفينتو، وفاز بلقب الدرجة الثانية العام الماضي، ويثبت أنه مدرب ممتاز".

وعن إصابات الفريق، قال بيرلو: "بوفون يتحسن، لقد تدرب مع الفريق، وسنرى ما إذا كان سيلعب غدًا، وجميعنا ننتظر ديبالا، الذي سيكون أمامه أسبوع أو أسبوعين قبل العودة".

وواصل: "ألفارو موراتا بخير وسيبدأ المباراة، كولوسيفسكي ينضج، وتأثر بالنهج التكتيكي هذا الموسم، ولكن عندما يضحي كل لاعب بنفسه في الدفاع والهجوم، سيصبح كل شيء أفضل".

وعن تأجيل مباراة إنتر أمام ساسولو، قال: "من واجبنا ممارسة الضغط على إنتر ميلان، لدينا الفرصة لسد الفجوة، لكن كل هذا يتوقف علينا، سنظل نضغط علهم، لن نتوقف".

واختتم بالحديث عن مستثقل رونالدو: "رونالدو لديه عام آخر في عقده، ونحن سعداء أنه يستطيع مواصلة اللعب معنا، لم نفكر في مستقبله الآن".