أعرب هيثم شعبان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، عن سعادته بانضمام ثلاثة لاعبين من فريقه إلى منتخب مصر الأول والأولمبي.

وانضم الثنائي عامر عامر وأحمد ياسر ريان إلى قائمة منتخب مصر الأول استعدادًا لمواجهتي كينيا وجزر القمر في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا. طالع القائمة من هنا.

وأكد هيثم شعبان في تصريحات للمركز الإعلامي على ثقته في قدرة عامر عامر، حارس المرمى، وأحمد ياسر ريان قلب الهجوم، على تقديم الإضافة لمنتخب مصر تحت قيادة حسام البدري.

وأضاف: "انضمام الثنائي لمنتخب مصر لم يأت من فراغ، ولكنه نتيجة جهد كبير بذله الفريق في الفترة الماضية، والذي نجح في كسب احترام المتابعين للكرة المصرية هذا الموسم".

وتابع: "هناك لاعبون آخرون يستحقون الانضمام للمنتخب من فريقه، لكنه يحترم وجهة نظر الجهاز الفني لمنتخب مصر، آملًا أن يتم استدعائهم في المعسكرات المقبلة".

ووجه شعبان الشكر إلى منظومة سيراميكا كليوباترا التي يرأسها النائب محمد أبو العنين، مؤكدا على أنه لا يبخل على الفريق بأي شيء وأن أي نجاح للفريق يُحسب له في المقام الأول.

وانتقل للحديث عن استدعاء محمود نبيل "بلبل"، لاعب الارتكاز، لمعسكر منتخب مصر الأولمبي، مؤكدًا على أنه مميز جدًا، ولفت انتباهه عندما كان لاعبًا في الدرجة الثانية وأنه سيكون واحدًا من أفضل اللاعبين في مركزه بالكرة المصرية في المستقبل.

واختتم: "يتمتع بقدرات كبيرة، سيكون إضافة قوية لمنتخب مصر الأولمبي، أتمنى التوفيق له ولزملائه".