أكد الدولي البرازيلي رودريجو جوس، جناح فريق ريال مدريد، أنّ مواجهة ليفربول الإنجليزي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لن تكون سهلة، مُشيرًا إلى أنّ فريقه سيقدم كل ما لديه من أجل الوصول إلى نصف النهائي.

قرعة ربع النهائي، التي سُحبت ظهر اليوم الجمعة، في مدينة "نيون" السويسرية، وضعت ليفربول ضد ريال مدريد، في تكرار لنهائي عام 2018، والذي توج بلقبه النادي الملكي بعد الفوز على الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف (تعرف على نتائج قرعة ربع نهائي الأبطال).

وقال رودريجو في تصريحات نقلتها صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية: "كلما تقدمت أكثر في هذه المُسابقة، كلما أصبح الأمر أكثر صعوبة".

وأضاف: "في هذه المرحلة من دوري الأبطال، كل الفرق قوية حقًا، وليفربول بالتأكيد واحدًا منهم، ستكون بالتأكيد مباراتين رائعتين، متساويتين للغاية، نحن سنقدم كل ما لدينا".

اقرأ أيضًا.. تقارير: شكوك حول إقامة مباراة ريال مدريد وليفربول في إسبانيا

وواصل: "ريال مدريد وليفربول فريقان لديهما تاريخ عملاق في كرة القدم العالمية، أتذكر نهائي 2018 جيدًا، لقد رأيته وكنت أشجع ريال مدريد، كان نهائيًا مميزًا ولا يُنسى".

وعن أدائه مع ريال مدريد في دوري الأبطال هذا الموسم: "بدون شك أنا سعيد بأدائي، لحسّن الحظ في كل مباراة لعبتها تمكنت من تسجيل هدف أو صناعة هدف أو اللعب بشكل جيد ومساعدة ريال مدريد".

وأتم تصريحاته قائلًا: "سعداء ببلوغ ربع النهائي، لكن هدفنا هو الفوز بالنهائي، لسنا المرشحون المفضلون هذا العام لكنني أعتقد أنه يمكننا الفوز باللقب".