يستعد لاعبنا الدولي المصري، محمد صلاح، نجم هجوم فريق ليفربول الإنجليزي، لخوض مباراة من العيار الثقيل ضد ريال مدريد الإسباني، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

قرعة ربع النهائي، التي سُحبت قبل قليل، في مدينة "نيون" السويسرية، وضعت ليفربول ضد ريال مدريد، في تكرار لنهائي عام 2018.

محمد صلاح، سبق له من قبل مواجهة ريال مدريد، في ثلاث مُناسبات، مرتين بقميص روما الإيطالي، وواحدة بقميص ليفربول، والأخيرة تحمل ذكريات سيئة لنجمنا المصري.

صلاح سجله ليس جيدًا ضد ريال مدريد، حيث في الثلاث لقاءات، لم يتمكن هداف ليفربول من هز شباك النادي الملكي، سواء بقميص روما أو الريدز.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح ينافس ميسي ودي بروين على هدف الجولة في دوري أبطال أوروبا

محمد صلاح ضد ريال مدريد

أول مباراة خاضها صلاح ضد ريال مدريد، تعو لعام 2016، حينها أوقعت القرعة اي سي روما أمام ريال مدريد في دور الـ16، في البطولة التي توج بها النادي الملكي في النهاية.

صلاح في مباراتي الذهاب والإياب خاض 90 دقيقة كاملة، ولم يتمكن مو في تلك المباراتين من هز شباك الكوستاريكي كيلور نافاس، والذي كان يحرس عرين ريال مدريد حينها.

فضلا عن ذلك يملك صلاح ذكريات مؤلمة من مواجهة ريال مدريد في آخر مناسبة، نهائي دوري الأبطال 2018، حين تعرض لإصابة قاسية بالكتف من سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، أبعدته عن أول مباراة في كأس العالم في روسيا بتلك السنة، وأثرت على مستواه في نهائيات كأس العالم، وبداية موسمه مع الريدز.