أثار الدولي البرازيلي، مارسيلو، ظهير فريق ريال مدريد، التكهنات حول إمكانية لم الشمل مع النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، بتلميح عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

 رونالدو انضم إلى يوفنتوس مقابل 88 مليون جنيه إسترليني في صيف 2018، قادمًا من ريال مدريد.

النجم البرتغالي انضم للبيانكونيري من أجل أنّ يُعيد يوفنتوس إلى قمة كرة القدم الأوروبية، بعدما فشل الفريق في التتويج بالبطولة منذ 1996، ولكن رونالدو لم يتأهل إلى نصف النهائي منذ انضمامه، حيث خرج في 2019 أمام أياكس من ربع النهائي، ثم ضد ليون وبورتو خلال الموسم الماضي والحالي من دور الـ16.

وبعد الإقصاء الأوروبي، ارتبط اسم رونالدو بالعودة من جديد إلى قلعة "سانتياجو برنابيو" في الميركاتو الصيفي المقبل، كما اعترف زيدان أن عودة البرتغالي إلى النادي الملكي من جديد لا تزال مُمكنة (طالع ماذا قال؟).

اقرأ أيضًا.. فينيسيوس: نرحب بـ رونالدو في ريال مدريد

ووسط تكهنات كثيرة بإمكانية عودة رونالدو إلى ريال مدريد أو مانشستر يونايتد، او اختيار وجهة جديدة بالانتقال إلى باريس سان جيرمان، ترك مارسيلو مُشجعي ريال مدريد حول تعليق للبرازيلي على "إنستجرام" يحمل تلميحًا خفيًا حول إمكانية لم شمله مع زميله السابق في الفريق وصديقه المقرب رونالدو.

مارسيلو علّق على مقطع فيديو نُشر له مع رونالدو، تحت عنوان "هذا الارتباط بين مارسيلو وكريستيانو"، ليُعلق الظهير الأيسر: "قريبًا"، دون شرح أي شيء آخر.

التعليق به إشارة إلى ربما لم الشمل مع رونالدو مرة أخرى، ولكن هذا لا يعني بالضرورة أنّ ذلك سيحدث في ريال مدريد، . بالنظر إلى أن مارسيلو هدف رئيسي ليوفنتوس.

رونالدو ومارسيلو تشاركا غرفة خلع الملابس في ريال مدريد لـ تسع سنوات، وجمعتهما صداقة حميمة خارج وداخل الملعب، وخلال سنوات المجد في النادي الملكي، فاز الثنائي بأربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا، وثلاثة ألقاب كأس عالم للأندية ولقبي دوري إسباني ومثلهما في كأس ملك إسبانيا.

كريستيانو رونالدو - مارسيلو