يشعر زلاتان إبراهيموفيتش أن ميلان قدم أداءً جيدًا للغاية على مدار مباراتي الذهاب والإياب أمام مانشستر يونايتد، وارتكب خطأ واحدًا، وهذا كلفهم الخروج من الدوري الأوروبي.

إبراهيموفيتش نجم مانشستر يونايتد السابق، كان لائقًا للعب لمدة 30 دقيقة فقط بعد عدة أسابيع من الغياب للإصابة.

وتعادل ميلان مع مانشستر يونايتد في الذهاب (1-1)، وفي الإياب تعرضوا لهزيمة (1-0) على ملعبهم "سان سيرو"، ليتأهل الفريق الإنجليزي بهدف بول بوجبا إلى الدور ربع النهائي.

وقال إبراهيموفيتش لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "هناك خيبة أمل كبيرة، لأننا قدمنا أداءً جيدًا للغاية على مدار مباراتي الذهاب والإياب، وارتكبنا خطأ واحدًا واستقبلنا هدفًا".

هدف بوجبا في مباراة مانشستر يونايتد وميلان

اقرأ أيضًا.. سولشاير بعد إقصاء مانشستر يونايتد لـ ميلان: افتقدنا بوجبا وتأهلنا أمام فريق رائع

وأضاف: "كان يجب أن نستغل المزيد من فرصنا، لم نستحق الخروج اليوم، لكن هذه كرة القدم، تتعلم من اللحظات السلبية وتستخدمها لتنمو، نحن نمضي قدمًا والموسم لم ينته".

وأردف إبراهيموفيتش: "علينا أن نعود أقوى في الدوري الإيطالي، ونتعلم من أخطائنا ونستمر في التحسن، أريد أن ألعب من أجل الفوز بشيء ما، نحن في المركز الثاني ويجب أن نستمر على هذا المنوال لمحاولة الفوز بالسكوديتو".

وأكمل: "إذا وصلنا إلى دوري الأبطال، فهذا أمر رائع أيضًا، لكن الهدف هو الفوز باللقب، لا يمكنني قول أي شيء عن الموسم المقبل، كل ما أعرفه هو أنني هنا في الوقت الحالي".

وأتم إبراهيموفيتش: "يؤمن الفريق بما يفعله، لقد نمت عقليتنا، هؤلاء اللاعبون لن يقبلوا الهزيمة حتى في التدريبات، وهذا شيء شجعته".