أعلن شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، موعد معسكر المنتخب النهائي قبل خوض منافسات أولمبياد طوكيو، في شهر يوليو المقبل.

وتأهل منتخب مصر الأولمبي لأولمبياد طوكيو، بعدما توج ببطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، التي استضافتها مصر، وذلك لأول مرة في تاريخه.

اقرأ أيضًا.. شوقي غريب: 10 لاعبين كبار مرشحين لـ المنتخب الأولمبي.. وسنتحرك رسميًا لضم محمد صلاح بعد قرعة الأولمبياد

وقال شوقي غريب خلال مداخلة هاتفية عبر قناة "أون تايم سبورتس 2": "سيكون هناك معسكر للمنتخب الأولمبي في 5 من شهر يونيو المقبل سنخوض فيه مباراتين أو ثلاثة، ويجب أن نخوض مباريات ودية أمام مدراس أوروبية قبل البطولة".

تابع: "المعسكر النهائي سيبدأ يوم 5 يوليو المقبل وسنخوض خلاله على الأقل مباراتين قبل بداية الأولمبياد، وقبل أن تبدأ الأولمبياد سنكون قد لعبنا على الأقل من 4 إلى 5 مباريات أمام منتخبات من أمريكا الشمالية وأوروبا".

وواصل: "فضلنا استمرار ناصر ماهر مع الأهلي بعدما كان مصابًا ولم يشارك منذ فترة طويلة مع الفريق، وعبد الرحمن مجدي ومحمد صادق نفس الأمر، ورمضان صبحي ومحمد عبد السلام وكريم العراقي، كل هؤلاء قوة أساسية للمنتخب الأولمبي وشاركوا في أكثر من 70 أو 80% من المواجهات".

استكمل: "فضلنا أن نختار عناصر جديدة لكي نراهم في المعسكر المقبل، وأي لاعب متواجد في القائمة المعلنة لمعسكر المنتخب المقبل 95% منهم يشاركون مع أنديتهم، فيما عدا مركز واحد وهم عمرو صلاح ومصطفى شوبير، ولكن باقي الحراس شاركوا مع فرقهم بنسبة 100%".