أكد شريف فاروق وكيل أعمال البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، أنه كان لديه مستحقات متأخرة لدى القلعة البيضاء، مشيرًا إلى أن الأهلي لم يدخل في مفاوضات معه.

وقال شريف فاروق في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "النهار": "باتشيكو غادر مصر أمس، ولا أعلم إذا كان قد تابع مباراة الزمالك والترجي التونسي".

وتابع: "باتشيكو كان له مستحقات ثلاث أشهر متاخرة، وكان من حقه أن يفسخ التعاقد، ورفض أن يفعل ذلك حبًا في جمهور الزمالك، ورأى أن الظروف غير مناسب للجميع".

طالع أيضًا.. عماد عبد العزيز: لا توجد خلافات بسبب رحيل باتشيكو.. وأشرف صبحي لم يتدخل في عودة كارتيرون

وأكمل: "في الموسم الماضي باتشيكو كان يرى أن الزمالك أقوى فريق ويحتاج فقط إلى تدعيم بسيط، وطلب مدافع رابع ومهاجم، ولم يطلب أسماء معينة".

وعن موقف باتشيكو عند رحيل مصطفى محمد إلى نادي جالطة سراي، قال: "أراد تواجد أفضل المهاجمين في الفريق، وكان يرى أنه لا يمكن الاستغناء عنه من الناحية الفنية".

وأردف: "باتشيكو طلب التعاقد مع مهاجم بصفة سريعة، آخر يوم في القيد طلب في اجتماع المهاجمين الذين يريد التعاقد معهم، وضع 4 أسماء ولم يكن من ضمنهم سيف الجزيري أو مروان حمدي، وكان من ضمن الأسماء محمود وادي وباسم مرسي ومهاجم إنبي جون إيبوكا وحسام حسن مهاجم سموحة".

وأوضح: "الاستغناء عن باتشيكو في النادي غير متوقع، وأتوقع لو عرض العودة في المستقبل سيوافق، لأنه مرتبط بالبلد والقلعة البيضاء".

واختتم: "الأهلي لم يدخل في مفاوضات مع باتشيكو أثناء تواجده في مصر، ولم يتلق اتصالات من أي مسئول في القلعة الحمراء".