كشف الدولي البرتغالي دييجو جوتا، مُهاجم ليفربول، عن الفريق الذي يأمل ألا يواجهه مع الريدز في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ليفربول تأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد تخطي لايبزيج الألماني في دور الـ16 بأربعة أهداف مقابل لا شيء ذهابًا وإيابًا.

وقال جوتا في تصريحات عبر صحيفة "ميرور" البريطانية: "لطالما حلمت باللعب في دوري أبطال أوروبا منذ أن كنت طفلًا، رغم أنني شاركت في هذه المنافسة عندما كنت في بورتو".

وأضاف: "لكن بورتو لم يكن لديه أبدًا نفس الطموحات التي يمتلكها فريق مثل ليفربول في هذه المسابقة".

وواصل: "دوري أبطال أوروبا هي منافسة خروج المغلوب، وأعتقد أن أي شيء يُمكن أنّ يحدث، ومن الواضح أن الكثير من اهتمامنا يتركز على هذه المسابقة وإمكانية الذهاب بعيدًا فيها".

اقرأ أيضًا.. كلوب يكشف عن اتفاقه مع عائلته بشأن مصيره بعد مغادرة ليفربول

دييجو جوتا

وعندما سئل عما إذا كان يتخيل مواجهة بورتو في دور الثمانية ، أجاب: "بصراحة لا، لا أعتقد ذلك، لأنه على الرغم من أن ليفربول حقق انتصارًا على بورتو من قبل، ولكن أنا أعتقد أنها ستكون مباراة مُعقدة وعاطفية للغاية بالنسبة لي، وأنا أفضل أن يكون لدينا فريق آخر لنواجهه".

وأتم تصريحاته قائلًا: "أريد مواجهة بورتو في نهائي دوري أبطال أوروبا، سأرغب في ذلك حقًا".

بورتو تأهل إلى دور ربع النهائي، بعدما أقصى يوفنتوس الإيطالي، وستجرى قرعة دور ربع النهائي، غدًا الجمعة في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة (طالع القناة الناقلة لقرعة دوري أبطال أوروبا).