أعرب ميكيل أرتيتا، مدرب آرسنال الإنجليزي، عن سعادته بتأهل فريقه لربع نهائي الدوري الأوروبي، لكنه انتقد بعض الأمور في أداء لاعبيه أمام أولمبياكوس.

وفاز أولمبياكوس بهدف دون رد في إياب دور الـ 16، لكن آرسنال تأهل بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، حيث حقق الفوز ذهابًا بنتيجة (3-1).

وقال أرتيتا في تصريحاته إلى قناة "بي تي سبورت" الرياضية: "من الواضح أننا سعداء حقًا بالتأهل، واجهنا  خصم صعب، كنا نعرف ذلك، وكنا نعلم أنهم لن يستسلموا"

وأضاف: "في نفس الوقت يجب أن نكون منصفين مع أنفسنا، اليوم لم نكن قريبين من المستوى الذي يجب أن نكون عليه".

وأردف أرتيتا: "لم نكن مستقرين مع الكرة اليوم، مع فقد الكرة كثيرًا لن يكون لديك أي انضباط، صحيح أننا أهدرنا الكثير من الفرص، وأعتقد أننا صنعنا ما يكفي من الفرص للفوز بالمباراة، ولكن مع ذلك لم نكن بالقرب من المستوى الذي يجب أن نكون عليه ".

اقرأ أيضًا.. تعرف على الفرق المتأهلة لدور الـ8 في الدوري الأوروبي

واستطرد: "لا يمكننا استخدام أي أعذار، كان لدينا لاعبون غير منهكين في الفريق، بدأنا المباراة بشكل جيد لكن بعد ذلك افتقرنا إلى الاستقرار".

وأكد أرتيتا: "إنه شيء يتعين علينا القيام به بشكل أفضل، نحتاج إلى الاحتفاظ بالكرة ولعب بعض التمريرات معًا، وليس مجرد الاستمرار في فقد الكرة خلال التمرير".

وأكمل: "بعد أن استقبلنا الهدف، أصبحنا أفضل وأكثر سيطرة لكننا وضعنا أنفسنا في موقف صعب، لقد أعطيناهم بعض الإيمان، وهو ما لا يمكنك منحه للخصم".

وأتم مدرب آرسنال: "سنتحسن، عندما يتعلق الأمر باتخاذ القرار والتنفيذ، يكون الأمر أكثر صعوبة قليلا، لكن علينا أن نحاول إيجاد طريقة".