أكد سامي قمصان، المدرب العام بالنادي الأهلي، أن الجهاز الفني تعامل في ظروف صعبة خلال مباراة الفريق أمام فيتا كلوب، سواء من ناحية الملعب أو الأجواء المحيطة.

وفاز الأهلي على فيتا كلوب الكونغولي، بثلاثة أهداف دون رد، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًا.. كاف يختار هدف أفشة أمام فيتا كلوب الأفضل في الجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا

وقال قمصان خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "كورة ترند" المُذاع عبر قناة "الحدث اليوم" عن التعامل مع تصريحات الجهاز الفني لفيتا كلوب قبل المباراة: "ظروف صعبة عملنا عليها، سواء من ناحية الملعب أو الأجواء المحيطة، بغض النظر عن هذه التصريحات هذا أخر شيء نفكر فيه، المباريات في إفريقيا والمدربين يحبوا مثل هذه التصريحات والمبالغة فيها".

تابع: "ولكن نحن كان لدينا هدف معين ونركز عليه وهو تحقيق الفوز، لعبنا في درجة حرارة صعبة وملعب صعب جدًا، ولكن كل هذه العوامل أعطت دافع كبير للاعبين".

وواصل: "لم نتأثر بتصريحات الجهاز الفني لفيتا كلوب، وطبيعي أن يقول ذلك، الأهلي لا ينظر سوى لنفسه، وكان الرد بالنسبة لنا من خلال الملعب".

وعن الأنباء التي ترددت بشأن رحيل حسين الشحات عن الأهلي، قال: "هو من اللاعبين المميزين جدًا، وكان مطلب جماهيري من قبل جمهور الأهلي، وأدى أداء مميز جدًا في كل البطولات التي شاركنا فيها، سواء بطولة إفريقيا أو كأس العالم للأندية، وأيضًا في كأس مصر".

أردف: "الشحات لاعب مهم جدًا بالنسبة لنا، ومن الطبيعي أن يتعرض أي لاعب في العالم لفترات من سوء التوفيق".

أوضح: "دور الجهاز الفني والجماهير أن يقفوا بجانب اللاعب في الأوقات الصعبة".

وعن والتر بواليا قال: "سعداء بانضمامه لمنتخب الكونغو، هو لاعب مميز جدًا ونتابعه منذ فترة طويلة، يمتلك خبرات كبيرة وسجل أهداف مؤثرة جدًا ومختلفة، وقادر على أن يحافظ على الكرة، ويجيد اللعب برأسه بشكل جيد ويمتلك قوة بدنية مميزة".