انتشرت شائعات قوية في الأيام الأخيرة حول احتمال رحيل ماورو إيكاردي عن باريس سان جيرمان.

وتشير صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إلى أن رحيل إيكاردي سيؤدي ذلك إلى تسهيل التوقيع المحتمل مع ليونيل ميسي قائد برشلونة.

ورغم أن إيكاردي لديه حاليًا عقد مع باريس سان جيرمان، فمن المحتمل أنه توصل إلى اتفاق مع النادي لتسريع رحيله والعودة إلى الدوري الإيطالي، حيث أن هناك العديد من الأندية التي أبدت اهتمامًا بالتعاقد معه.

وتفيد التقارير أن أندية يوفنتوس وميلان وروما ستتابع عن كثب تطور مستقبل ماورو إيكاردي، وستدرس التوقيع معه في حال أصبح رحيله عن باريس سان جيرمان ساريًا.

بالإضافة إلى ذلك سيتمكن باريس سان جيرمان من تمديد إعارة مويس كين أو شرائه من إيفرتون، وإدارة النادي الفرنسي راضية جدًا عن أداء المهاجم الإيطالي.

رحيل إيكاردي سيكون لصالح النادي الفرنسي من الناحيتين الرياضية والاقتصادية، وسيكون سببًا إضافيًا للاعتقاد باحتمال انتقال ميسي إلى باريس سان جيرمان، وسيساعد النادي على الإيفاء بشروط اللعب المالي النظيف.

يبقى أن نرى ما إذا كانت هذه الخطوة ستتحقق، وكيف يمكن أن تؤثر على دمج لاعبين جدد في الفريق الباريسي.

يذكر أن عقد ميسي ينتهي مع برشلونة بنهاية الموسم الحالي ولم يصل لاتفاق لتجديده، وتعهد خوان لابورتا، الرئيس الجديد للنادي ببذل ما في وسعه للإبقاء على الأرجنتيني ويمكنك مطالعة تصريحاته من هنا.