تحدث عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، عن استاد النادي وفرعه الجديد بمدينة 6 أكتوبر، مشيرًا إلى أن المشروع سيستغرق ثلاث سنوات.

ويعقد نادي الزمالك مؤتمرًا حاليًا بمقر النادي بميت عقبة، لتوضيح العديد من الأمور الخاصة بالنادي للإعلام وللجماهير طالع وقائع المؤتمر الصحفي من هنا.

وقال عبد العزيز في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: "أين نادي الزمالك خارجيًا، أين الاكاديميات في الخارج؟، منذ عام ٢٠٠٤ لم يتم إضافة أي شئ لنادي الزمالك، (بقالنا ١٥ سنة فين؟)،  تم سحب أرض أكتوبر أكثر من مرة في أوقات سابقة".

وتابع: "اللجنة في أول 15 يومًا منذ أن تولت المهمة، نجحت في توقيع بروتوكول توازن مع شركة الإنتاج الحربي  للمشروعات الهندسية لتنفيذ فرع النادي والاستاد بالسادس من اكتوبر، في حضور الوزير، وكان ذلك في 7 فبراير الماضي".

وأكمل: "مشروع إنشاء فرع أكتوبر والأستاد سيستغرق ثلاث سنوات، وهذا الأمر لخدمة الزمالك، وتمويلهما سيكون في حدود 2 مليار جنيه".

وأكمل: "الزمالك لم يدفع أي مليم في تأسيس الاستاد والفرع الجديد، وهناك اتفاق يتم إبرامه حاليًا، وهو أن يحصل النادي بمقتضاه على أموال بخلاف عدم تحمله تكاليف بناء الاستاد".

واختتم: "أعمل من أجل مصلحة الكيان، وسيتم توقيع بروتوكول البدء في تنفيذ فرع أكتوبر والاستاد قريبًا وسيجني الزمالك ثمار هذا البروتوكول المحترم".