نصح البلغاري، ديمتار برباتوف، زميله الأسبق كريستيانو رونالدو، نجم هجوم فريق يوفنتوس الإيطالي، بعدم العودة إلى صفوف ريال مدريد الإسباني مرة أخرى.

رونالدو انضم إلى يوفنتوس مقابل 88 مليون جنيه إسترليني في صيف 2018، قادمًا من ريال مدريد.

النجم البرتغالي انضم للبيانكونيري من أجل أن يعيد يوفنتوس إلى قمة كرة القدم الأوروبية، بعدما فشل الفريق في التتويج بالبطولة منذ 1996، ولكن رونالدو لم يتأهل إلى نصف النهائي منذ انضمامه، حيث خرج في 2019 أمام أياكس من ربع النهائي، ثم ضد ليون وبورتو خلال الموسم الماضي والحالي من دور الـ16. 

وبعد الإقصاء الأوروبي، ارتبط اسم رونالدو بالعودة من جديد إلى قلعة "سانتياجو برنابيو" في الميركاتو الصيفي المقبل، كما اعترف زيدان أن عودة البرتغالي إلى النادي الملكي من جديد لا تزال مُمكنة (طالع ماذا قال؟).

اقرأ أيضًا.. فينيسيوس: نرحب بـ رونالدو في ريال مدريد

وقال برباتوف في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "كريستيانو مُتعطش دائمًا للتغلب على التحديات الجديدة، لكنه يرغب في تحديات مُختلفة وشيء لم يفعله أحد من قبل، هذا ما يحفزه".

وأضاف: "العودة إلى بيئة آمنة ومكان تعرفه بالفعل يمثل تحديًا أيضًا، لكنني أعتقد أن ذلك ربما شيء لا يرغب رونالدو في القيام به الآن".

وواصل: "بالطبع سيكون الأمر رائعًا لـ ريال مدريد، إذا عاد كريستيانو رونالدو مرة أخرى، سيكون أمرًا رائعًا للصحافة والنادي وسيكون محط اهتمام اللاعبين الكبار".

وأتم تصريحاته قائلًا: "لكن لا توجد جدوى دائمًا من العودة إلى حيث انتصرت، وفي رأيي لا أعتقد أن رونالدو سيعود".