أكد عبد القادر عمراني المدير الفني لفريق مولودية الجزائر، أنه لن يسعى للتعادل أمام الزمالك في المباراة التي ستجمع بينهما، وهدفه سيكون الفوز.

ويواجه مولودية الجزائر نظيره الزمالك أبريل المقبل، في الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وفي حالة التعادل أو الانتصار، سيودع الفارس الأبيض ويضمن الفريق الجزائري تأهله.

طالع أيضًا.. مدافع مولودية الجزائر لـ بطولات: سنواجه الزمالك في "المحكمة".. ولا بديل عن الفوز

وقال في تصريحات نشرها موقع صحيفة "competition" الجزائرية: "لا أعتقد أن أي شخص سيقول إننا سنلعب من أجل التعادل ضد الزمالك".

وأضاف: "سنلعب من أجل الفوز، لأننا إذا اقتنعنا بالدفاع للحصول على هذه النقطة، ستكون مخاطرة كبيرة من جانبنا، وسيكون من المؤسف إذا خسرنا المباراة".

وشدد: "ما هو مؤكد، أننا سنلعب كرة القدم الخاصة بنا، يجب أن نكون متفطنين أمام الزمالك، لأنه رغم أنهم جمعوا نقطتين فقط، لكن لا يزال فريقهم جيدًا".

 وأشار: "علينا أن نحدد مصيرنا بأيدينا، لذلك سنواجه الزمالك في ملعبنا وحديقتنا المفضلة من أجل الفوز، يجب أن نضمن التأهل قبل رحلتنا إلى تونس، وإذا فزنا ضد الزمالك، سنذهب إلى تونس من أجل المنافسة على المركز الأول ضد الترجي".

واختتم: "في الوقت الحالي يجب أن نثبت أقدامنا على الأرض، لأننا لم نتأهل بعد، ويجب أن ننظر إلى بطولة الدوري أولًا وتحقيق نتائج تساعد اللاعبين في رفع معنوياتهم قبل مواجهة الزمالك".