علق عمر جابر لاعب نادي بيراميدز، على الفوز الذي حققه فريقه اليوم على نومانجو التنزاني، في بطولة الكونفدرالية.

بيراميدز انتصر على نومانجو، بثنائية نظيفة، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات للمسابقة القارية.

وقال جابر في تصريحات صحفية بعد المباراة: "الحمد لله على المكسب الهام للغاية، خضنا المباراة في أجواء صعبة وإن شاء الله نحقق الأفضل في الفترة المقبلة".

طالع | أروابارينا: وضعوا أشياء غريبة على ملابس لاعبي بيراميدز.. وفزنا رغم الظروف

وتابع: "ليس الأهم بالنسبة لي إحراز الأهداف ولكن الأهم هو الفريق ولا يهم من يسجل الأهداف، أحمد الله على المكسب والثلاث نقاط".

كما أكد محمد فاروق لاعب بيراميدز على أهمية الفوز اليوم، مشيرًا إلى أن المباراة كانت صعبة، ورغبتهم كانت تحقيق الفوز، ونجحوا في تنفيذ خطة المدير الفني وحققوا الهدف من اللقاء.

وأكمل: "الفوز في مباراة اليوم يترجم مجهود الفريق في الفترة الماضية، واجهنا فريقا جيدا على أرضه ولكن نجحنا في تحقيق الفوز".

وواصل: "من الجيد أن نحقق الفوز قبل فترة التوقف الدولي وهذا الأمر تحقق بعد مجهود كبير من خلال الفوز في آخر 5 مباريات في الفترة الماضية".

وأتم: "أنا تحت أمر الجهاز الفني سواء شاركت في المباراة كأساسي أو بديلًا، فالمهم هو الفريق وإن شاء الله نكمل مسيرتنا على خير في الفترة المقبلة".

ويتصدر بيراميدز ترتيب المجموعة الرابعة في الكونفدرالية، برصيد 6 نقاط، ويليه الرجاء المغربي في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، ثم نامونجو التنزاني في المركز الثالث بدون رصيد من النقاط وأخيرًا نكانا الزامبي، في المركز الرابع بدون رصيد أيضًا.

شاهد أهداف بيراميدز أمام نامونجو اليوم