علق رئيس رابطة الدوري الإسباني، خافيير تيباس، على إمكانية عودة كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد من جديد في الميركاتو الصيفي المقبل وصفقتي، كيليان مبابي وإيرلينج هالاند، المحتملتين.

وزادت التكهنات خلال الساعات القليلة الماضية لإمكانية عودة البرتغالي إلى صفوف ريال مدريد بعد تصريحات من المدرب زين الدين زيدان، ومدير العلاقات المؤسسية للنادي الإسباني، إيميليو بوتراجينيو. (طالع التفاصيل)

مبابي وهالاند

وتحدث تيباس في بداية حواره مع الصحافة الأوروبية عن عودة الجماهير في المدرجات والذي نقلته صحيفة "آس" الإسبانية، وقال: "إذا كانت الظروف تسمح بذلك، نعم، نحن مستعدون بالفعل وهذا منذ عدة أشهر".

وتابع: "لكن هناك ظروف لا يمكننا السيطرة عليها ولكني آمل في أن تكون هناك موافقة لحضور نسبة من السعة الجماهيرية في الأسبوع الثالث من أبريل المقبل ولكننا ننتظر معرفة كيف يسير الوضع بعد عيد الفصح".

وعن صفقتي هالاند ومبابي المحتملتين لعملاقي الدوري الإسباني برشلونة وريال مدريد: "اعتقد أن من غير المحتمل أن ينتقل هذين اللاعبين في الموسم المقبل إلى الليجا، أتمنى أن يحدث لكن علينا أن نكون واقعيين بسبب المشاكل الاقتصادية التي تعاني منها الأندية".

واختتم تيباس حواره بالحديث عن إمكانية عودة رونالدو إلى ريال مدريد: "ستكون أنباءً عظيمة ورائعة، لأن كريستيانو ما زال يستطيع إحداث الفارق لصالح فريقه، لاعب عبقري وقدم الكثير في ريال مدريد".