أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، أن فريقه سيقاتل في المباريات المقبلة من أجل التأهل إلى دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الزمالك خسر من الترجي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في البطولة الإفريقية.

وقال كارتيرون خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "عند عودتي للفريق وجدت اللاعبين في حالة بدنية سيئة، بالإضافة إلى هبوط حالتهم النفسية، أحتاج العمل معهم بشكل أكبر من أجل عودتهم بصورة أفضل".

وتابع: "اللاعبون لم يظهروا بـ50٪ من مستواهم، وسنعمل على فرصنا حتى النهاية، وسنقاتل لنهاية المباريات، والفريق اختلف تمامًا عن الولاية الأولى".

طالع | فرص تأهل الزمالك لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الخسارة أمام الترجي

وأضاف: "كان من الصعب عمل تغييرات عشوائية في مباراة صعبة مثل مواجهة الترجي، وعندما لعب بن شرقي اليوم مهاجم فهو لعب مع الوداد قبل ذلك ونجح في الحصول على دوري الأبطال في هذا المركز".

وأكمل: "الفريق لم يكن جاهزًا بدنيًا أو نفسيًا، وأمامنا عمل كبير خلال الفترة المقبلة، مباريات الدوري خادعة، ومواجهة الترجي في موقف صعب للفريق في ظل الحصول على نقطتين فقط لم تكن سهلة بالمرة".

وأتم: "النواحي النفسية والذهنية قادرة على منح اللاعبين قوة كبيرة ستضيف لهم في الملعب، من الممكن أن تفوز بالدوري ولكن الأمور تختلف في بطولة دوري أبطال إفريقيا".

ويتصدر الترجي التونسي ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط، ويأتي مولودية الجزائر في المركز الثاني بـ8 نقاط، فيما يتواجد الزمالك ثالثًا بنقطتين، ويتذيل الترتيب تونجيث بنقطة واحدة.