أكد سيموني إنزاجي المدير الفني لنادي لاتسيو، أن فريقه يجب أن يستمتع بكل لحظة في مباراته أمام بايرن ميونخ، مشيرًا إلى أنهم وصلوا إلى هدفهم بالتأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب في الأولمبيكو حسمت بفوز الفريق الألماني (4-1)، ويستقبل بايرن ميونخ نظيره لاتسيو على ملعب "آليانز آرينا" غدًا الأربعاء لخوض مباراة الإياب.

وقال إنزاجي في مؤتمر صحفي خاص بالمباراة: "نعرف كم عملنا في السنوات الأخيرة للعب مباريات مثل هذه، في ملعب مرموق وضد فريق كبير".

وأضاف: "كان هدفنا التأهل لمرحلة خروج المغلوب لأول مرة منذ 20 عامًا، لقد فعلنا ذلك، ونعلم أننا أضعفنا آمالنا في التأهل، لكننا سنلعب المباراة بأفضل طريقة".

وتابع إنزاجي: "سنذهب إلى هناك للعب المباراة بأفضل طريقة، لأنه قبل أن نلتقي بايرن ميونخ، لم نخسر أبدًا، نريد أن تكون مباراة رائعة".

وأكمل: "يجب أن نقدم أداءً رائعًا ضد بطل أوروبا والعالم، يجب أن نتحلى بالعدوانية والتصميم، إنهم فريق قوي ويستحقون الفوز بالعديد من الألقاب في السنوات الأخيرة".

اقرأ أيضًا.. رومينيجه: بايرن ميونخ سيواجه لاتسيو دون التفكير في رباعية مباراة الذهاب

واستطرد إنزاجي: "تعادلنا مع بوروسيا دورتموند وزينيت، لكننا استحقينا المزيد، وسنواجه العديد من الصعوبات، لكننا سنلعب لعبتنا بتصميم".

وأكد مدرب لاتسيو: "يجب أن نستمتع بكل لحظة من مباراة الغد، آمل أن يحدث ذلك مرة أخرى في المستقبل، كلنا لدينا طموح".

وأردف: "لاتسيو لم يلعب في دوري أبطال أوروبا لمدة 10 سنوات، لكنني أوافق أننا يجب أن نتواجد في المراكز الأربعة الأولى بمزيد من الاتساق".

وأتم إنزاجي: "نعلم أن الأمر ليس سهلاً، هناك بعض الأندية الكبرى وأتالانتا أمامنا في ترتيب الدوري الإيطالي، لكننا نريد أن نحافظ على الاتساق".