أكدت تقارير صحفية أن تحركات نادي يوفنتوس الإيطالي في سوق الانتقالات الصيفي المقبل، ستعتمد على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

رونالدو انتقل إلى يوفنتوس في صيف 2018 ويتبقى له عام في عقده مع السيدة العجوز حتى يونيو 2022.

ارتبط مهاجم يوفنتوس بالعودة إلى ريال مدريد في الأيام الأخيرة، وتدرس التقارير في إيطاليا استراتيجيات الانتقالات في حال رحيل رونالدو بعد 3 مواسم في تورينو.

ويمكن أن يحدد مستقبل اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا في ملعب أليانز، الأعمال المستقبلية ليوفنتوس.

خروج يوفنتوس من دوري أبطال أوروبا على يد بورتو في دور الـ16 فتح الباب أمام التكهنات بشأن رحيل رونالدو.

سيجذب رونالدو حتمًا انتباه أكبر الأندية في أوروبا، لكن صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية سلطت الضوء على أن راتبه السنوي يمكن أن يُشكل عقبة حتى بالنسبة لكبار الأندية.

وتشير صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية إلى أن هناك احتمالًا بنسبة 75% بالنسبة له للبقاء في يوفنتوس وفي هذه الحالة، سيحاول النادي كما ورد ضم مهاجم آخر بين أركاديوش ميليك المعار من نابولي إلى مارسيليا أو ممفيس ديباي من ليون.

في خط الوسط يرتبط يوفنتوس بجورجينيو (تشيلسي) أو مانويل لوكاتيلي (ساسولو)، وفي حالة مغادرة رونالدو للنادي، تزعم الصحيفة أن كل شيء سيتغير وسيستهدف النادي بالتأكيد أسماء أكبر.

وبحسب الصحيفة، فإن لاعب وسط مانشستر يونايتد بول بوجبا ومهاجم باريس سان جيرمان ماورو إيكاردي سيكونان الهدفين الرئيسيين ليوفنتوس.

تتضمن قائمة التعاقدات المحتملة أسماء مثل مويس كين، المعار من إيفرتون إلى باريس سان جيرمان، ومهاجم مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو، الذي سينتهي عقده هذا الصيف.

تدعي "توتو سبورت" أن احتمال عودة كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد يمكن أن يؤخذ في الاعتبار، حيث يمكن أن يلعب بوجبا دورًا كبيرًا في صفقة تبادلية مثيرة مع الشياطين الحمر.

جدير بالذكر أن رونالدو رد على أنباء رحيله عن يوفنتوس ويمكنك مطالعة ما قاله من خلال الرابط.