ناقش جيمي كاراجر، النجم السابق لفريق ليفربول مستقبل محمد صلاح في النادي الإنجليزي، حيث رأى أن المصري يواجه مشكلة مشابهة للإنجليزي هاري كين مع توتنهام.

وتحوم التكهنات بقوة حول مستقبل محمد صلاح مع ليفربول في الآونة الأخيرة.

وأثار صلاح التكهنات بنفسه عندما أجرى حوارًا مع صحيفة "آس" الإسبانية في ديسمبر الماضي.

وفتح صلاح باب الرحيل عن ليفربول، حيث ألمح لإمكانية انتقاله إلى برشلونة أو ريال مدريد.

وقال كاراجر في تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية: "أعتقد أن محمد صلاح سيظل مع ليفربول خلال العامين المقبلين، أعتقد أنه في وضع مشابه لـ هاري كين".

وأضاف: "من المحتمل أن يكون صلاح وكين هما أفضل هدافين في الدوري الإنجليزي الآن، هما في عصر لن يدفع فيه أحد أموالًا كبيرة لهما".

وواصل: "أعتقد أن صلاح وكين فاتتهما فرصة الرحيل إذا رغبا في ذلك، سواء كان ذلك إلى ريال مدريد أو برشلونة بالنسبة لـ صلاح، أو مانشستر يونايتد أو مانشستر سيتي لـ هاري كين".

وتابع: "بالنسبة لهذين اللاعبين، فأنت تتحدث عن 120 مليون جنيه إسترليني أو أكثر، ولا أعتقد أن أي شخص سينفق الكثير على لاعبين في ذلك العمر الآن (محمد صلاح 28 عامًا، هاري كين 27 عامًا)".

اقرأ أيضًا.. تغيير ملعب ليفربول في الدوري الإنجليزي

واستكمل: "أعتقد أنك ستلجأ إلى دفع أكثر من 200 مليون جنيه إسترليني لضم لاعب مثل مبابي بسبب عمره الصغير، وربما نفس الشيء مع هالاند لأنك ستحصل على الكثير من الأموال بعد ذلك".

وأردف: "بالنظر إلى الوضع الذي نحن فيه مع فيروس كورونا والخسائر المالية، فإن العملاقين الإسبانيين (برشلونة وريال مدريد) ليس لديهما أموال، عليهما ديون بشكل كبير".

واستمر: "لذا لن يسمح ليفربول لـ صلاح بالرحيل مقابل أي لاعب آخر، هل يرغب في اللعب لـ باريس سان جيرمان بدلًا من ليفربول؟ سأكون مندهشًا جدًا إذا رحل صلاح إلى الدوري الفرنسي، أعتقد أن محمد صلاح سيظل هنا".