علق وائل جمعة، مدافع الأهلي السابق، على فوز الأهلي اليوم الثلاثاء، بثلاثية دون رد ضد فيتا كلوب الكونغولي بدوري أبطال إفريقيا.

الأهلي واجه فيتا كلوب على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات.

طالع أيضا.. ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا بعد انتهاء الجولة الرابعة

وقال وائل جمعة خلال تصريحاته بفضائية "بي إن سبورتس": "أبارك للنادي الأهلي والجهاز الفني واللاعبين، مباراة سيمبا كانت درس مهم، الفريق اليوم أظهر شخصيته، ولعب بشجاعة وفرض أسلوبه على اللقاء".

وأضاف: "منذ بداية المباراة كان هناك فرص ولعب هجومي من جانب الأهلي، اللاعبون كانوا عند حسن الظن، والاختيارات وتوقيت التغييرات كان مثاليًا، بالإضافة إلى توظيف اللاعبين والذي كان جيدًا، مباراة ستدفع المارد الأحمر لصدارة المجموعة".

وواصل: "موسيماني ما زال يتعرف على الأهلي، هناك بعض اللاعبين لا يساعدونه، يجب أن يجري تغييرات حتى يصل للتشكيل الثابت، المباراة الوحيدة التي من الممكن أن نلوم عليه فيها هي سيمبا، أما فيتا كلوب اللوم كان على اللاعبين في عدم إنهاء الفرص بالشكل الجيد".

وأردف: "موسيماني يحاول الوصول لأفضل تشكيل، هو لعب 30 مباراة مع الأهلي، وأرقامه جيدة ويحقق كل الأهداف المطلوبة منه رغم أنه يتعرض لظروف صعبة من خلال إصابات وغياب بعض اللاعبين مثل علي معلول".

واستمر: "غاب التوفيق عن الأهلي في مباراة فيتا بالقاهرة، واليوم كان في صالحنا، وضد الفريق الكونغولي والذي وصل لمرمى المارد الأحمر وسدد كرتين في العارضة".

واستكمل: "يجب أن أوجه الشكر لدفاع الأهلي، كانوا يقفون بشكل ممتاز، ولم يكن هناك خطورة على مرمى الشناوي، ياسر إبراهيم وبدر بانون أديا مباراة جيدة، ومحمد هاني كان رائعا وساهم في الهدف الثاني".

واختتم: "الأهلي عاد لشخصية البطل والحفاظ على شخصيته الإفريقية من خلال الفوز اليوم".

اهداف مباراة الأهلي وفيتا كلوب في دوري ابطال افريقيا