تحدث وليد صلاح الدين، لاعب الأهلي السابق، عن مباراة اليوم والتي ستجمع بين المارد الأحمر وفيتا كلوب الكونغولي، على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد تعادل أمام فيتا كلوب في القاهرة خلال مباراة الذهاب، بهدفين لمثلهما.

وقال وليد صلاح الدين خلال مداخلة ببرنامج "بي أون تايم" عبر شاشة "أون تايم سبورت": "لاعبو الأهلي يواجهون أزمة وهي تذبذب في المستوى، (بيمشوا على سطر ويسيبوا سطر)، فيما عدا محمد الشناوي حارس مرمى الفريق وعلي معلول الظهير الأيسر، وبدر بانون أيضا".

وتابع: "موقف الأهلي في المجموعة صعب، المارد الأحمر كان بإمكانه أن يفوز على فيتا كلوب بـ 5 أو 6 أهداف، الفريق الكونغولي لديه مشاكل دفاعية كبيرة جدا، ولكن لديه خط هجوم قوي".

طالع أيضا.. مدرب فيتا كلوب: الحضور الجماهيري "المتحمس" مهم خاصة أمام الأهلي

وأضاف: "صعوبة مباراة الأهلي وفيتا كلوب تكمن في أرضية الملعب والأجواء الحارة والرطوبة العالية، ولكن ليس المهم الأداء على قدر أهمية النتيجة ويجب على لاعبي الفريق أن يظهروا شخصية البطل".

وواصل: "ليس بالضرورة أن يستمر لاعبو الأهلي في الضغط المتواصل على فيتا كلوب، الأهم هو عندما تفقد الكرة تنقض على الخصم بشراسة، وعند الهجوم تكن هناك كثافة عددية".

وعن ترشيحه لبعض الأسماء للانضمام إلى منتخب مصر في المعسكر المُقبل: "حراسة المرمى الشناوي وأبو جبل والثالث قد يكون جنش أو عمر رضوان، وفي الجبهة اليمنى محمد هاني وأحمد توفيق، وفي اليسرى أبو الفتوح وعبد الله جمعة ومحمد حمدي، والوسط محمد النني وطارق حامد وعمرو السولية وحمدي فتحي، وأفشة ومحمد إبراهيم، ورمضان صبحي وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر، وفي الخط الأمامي محمد شريف ومصطفى محمد وحسام حسن وأحمد ياسر ريان".