يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره فيتا كلوب الكونغولي اليوم الثلاثاء في دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع فيتا كلوب في الثالثة من عصر اليوم، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، الثانية بتوقيت الكونغو، في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى لدور المجموعات بالبطولة القارية.

طالع أيضًا.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام فيتا كلوب.. ثنائي هجومي وعودة أيمن أشرف

موعد المحاضرة

حدد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الساعة الحادية عشرة وأربعين دقيقة من ظهر اليوم ،الثلاثاء، بتوقيت الكونغو؛ موعدا لعقد آخر محاضرة مع اللاعبين في فندق الإقامة قبل خوض مباراة فيتا كلوب.

موسيماني

ويتحدث موسيماني مع لاعبي الفريق في عدة أمور خاصة بالمباراة، ومهام كل لاعب، والتشكيل وغيرها من التفاصيل الفنية.

موسيماني يجتمع مع جهازه المعاون

عقد بيتسو موسيماني، جلسة مطوّلة مع جهازه المعاون؛ لبحث عدة تفاصيل فنية خاصة بمباراة فيتا كلوب.

موسيماني والجهاز المعاون

وناقش موسيماني مع جهازه المعاون بعض الأمور الخاصة بالمنافس الكونغولي وأرضية الملعب ودرجة الحرارة، ومهام لاعبي الأهلي وغيرها من التفاصيل التي تتعلق بمواجهة اليوم أمام الفريق الكونغولي.

موعد التحرك للملعب

تتحرك بعثة الفريق الأول من مقر إقامتها في العاصمة الكونغولية كينشاسا الساعة الثانية عشرة ظهراً بتوقيت الكونغو، الواحدة بتوقيت القاهرة، مُتجهة إلى ملعب الشهداء في العاصمة الكونغولية لخوض مباراة فيتا كلوب.

بعثة الأهلي

وتستغرق المسافة من فندق الإقامة إلى ملعب المباراة قرابة الـ20 دقيقة.

البرنامج الغذائي

تتناول بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الكونغو وجبة الغداء في الحادية عشرة والنصف من صباح اليوم ،الثلاثاء، بتوقيت الكونغو الثانية عشرة ظهراً بتوقيت القاهرة.

أكرم توفيق

وتتناول البعثة الغداء في القاعة التي تم تخصيصها كمطعم للفريق في الدور الأرضي بفندق الإقامة في العاصمة الكونغولية كينشاسا.

موعد مغادرة الأهلي

تتجه بعثة النادي الأهلي، من ملعب الشهداء الذي يحتضن مباراة فيتا كلوب إلى مطار ندجيلي في العاصمة الكونغولية كينشاسا عقب انتهاء المباراة مباشرة؛ لبدء رحلة العودة للقاهرة على متن طائرة خاصة.

بعثة الأهلي

جدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط متساويًا مع منافسه فيتا كلوب الذي يتواجد في وصافة الترتيب.