عاد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، رونالد أروخو، للمشاركة مرة أخرى في المباريات أمام هويسكا في الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

وكان أروخو يتعافى في الفترة الماضية من إصابة في كاحل القدم، أجبرته على الغياب لمدة 3 مباريات مع برشلونة، حتى شارك يوم أمس كبديل في الدقيقة 63 أمام هويسكا بدلًا من، فرينكي دي يونج.

اقرأ أيضًا.. سبورت: برشلونة يتخذ قرارًا حاسمًا بشأن ضم فينالدوم من ليفربول

برشلونة

وتحدث الأوروجوياني عن مستوى برشلونة في الفترة الماضية في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية، وقال: "الفريق يعيش في الوقت الحالي فترة جيدة جدًا".

وتابع: "عندما كانت النتائج سيئة، كنت واثقًا من العودة مرة أخرى للمسار الصحيح وقلت ذلك بالفعل إننا سنعود وسنقاتل من أجل كل الألقاب".

وأضاف: "من المحزن أننا خرجنا من دوري أبطال أوروبا، لكن لدينا الدوري الإسباني وعلينا الاستمرار في المنافسة رغم صعوبتها لكنه في متناول اليد".

وواصل تصريحاته: "برشلونة يمتلك فريقًا قادرًا على المنافسة على لقب الدوري الإسباني، علينا أن نتذكر من نحن وإلى أي نادٍ نلعب، البطولة هي هدفنا واقتربنا منه".

وعن عودته من الإصابة: "عندما شاركت أمام إشبيلية لم أشعر بالراحة، لكنني عدت الآن وأركز في تدريباتي حتى أستطيع مساعدة فريقي عندما يحتاج لي".

وأتم: "لكن الشيء الأهم الآن هو أن يحافظ برشلونة على أسلوبه الناجح في الفترة الأخيرة، سعيد بالفوز، كان من المهم حصد النقاط الثلاث أمام هويسكا للبقاء في صراع الصدارة".

ويحتل برشلونة المركز الثاني برصيد 59 نقطة بفارق 4 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر ونقطتين عن ريال مدريد صاحب المركز الثالث.