أكد عصام مرعي لاعب الزمالك السابق، أن مواجهة الأبيض أمام الترجي المقرر إقامتها اليوم الثلاثاء هي مواجهة لرد الاعتبار.

الزمالك يواجه الترجي التونسي، في المباراة التي تقام على استاد القاهرة الدولي، في الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة بالمسابقة القارية.

وقال مرعي في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "أون سبورت": "مواجهة الزمالك اليوم هي رد اعتبار، ويوجد جهاز فني جديد يقوده الفرنسي باتريس كارتيرون، الذي يتميز بعلاقته القوية باللاعبين، وسيعمل على النواحي النفسية والمعنوية".

طالع أيضًا.. موعد والقناة الناقلة لمباراة الزمالك والترجي اليوم في دوري أبطال إفريقيا

وتابع: "الفريق فاز في آخر مباراة في الدوري أمام سيراميكا كليوباترا، وأعتقد أن الترجي سيخوض المباراة بتوازن وسيغلق الملعب، وهم يعلمون أن كارتيرون هو الذي سيقود اللقاء، ويعلمون أيضًا أنه (كعبه عالي) عليهم".

وأكمل: "لاعبو الزمالك يعلمون أن مباراة اليوم مصيرية ولديهم الإصرار على حسمها لصالحهم، وأعتقد أن الفريق سيقدم لقاء كبيرًا أمام الترجي".

وعن اختياره للتشكيل الأنسب للمباراة: "حراسة المرمى، محمود جنش، وأحمد عيد ومحمود الونش ومحمود علاء وعبد الله جمعة في خط الدفاع".

وتابع: "طارق حامد وفرجاني ساسي وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباما وأشرف بن شرقي في الوسط، وفي مركز رأس الحربة يفضل أن يكون أحد الثنائي أسامة فيصل أو حميد أحداد، وكارتيرون كان يشارك الأول بشكل مستمر في الشوط الثاني، وهل سيكون لدي المدرب الفرنسي الجرأة على البدء به في هذه المباراة المصيرية؟!".

واختتم: "ولكن أري أن حميد أحداد يملك الخبرات الأكبر من أسامة فيصل ومن الممكن أن يبدأ به المباراة".

وكان الزمالك تعرض للهزيمة أمام الترجي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين في تونس.

جدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد نقطتين، بينما يتصدر الترجي برصيد 7 نقاط، ويقع مولودية الجزائر في الوصافة ولديه 5 نقاط، ويتذيل تونجيث بنقطة وحيدة.