حقق برشلونة فوزًا كبيرًا وهامًا للغاية على هويسكا، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة 27 من الدوري الإسباني للدرجة الأولى.

برشلونة فاز على هويسكابرباعية مقابل هدف، على ملعب كامب نو ليستعيد المركز الثاني من ريال مدريد، بفضل قذائف ميسي وجريزمان.

طالع أيضًا.. ميسي يعادل تشافي كأكثر لاعب خوضًا للمباريات بقميص برشلونة

برشلونة بدأ المباراة بضغط كبير على هويسكا من أجل تسجيل الهدف الأول، وجاء عن طريق ليونيل ميسي بطريقة رائعة اعتاد ليو التسجيل بها، في الدقيقة 13 بتسديدة صاروخية بالقدم اليُسرى.

استمر برشلونة في السعي لتسجيل الهدف الثاني، ولكن حارس هويسكا فيرنانديز واصل التألق أمام دي يونج وجريزمان، لكن الفرنسي لم ييأس، خاصة بعد أن أجهض تير شتيجن محاولات هويسكا في ادراك التعادل.

جريزمان أطلق صاروخية أخرى على مرمى فرنانديز، لم يتمكن من التعامل معها، ليسجل الفرنسي الهدف الثاني لـ برشلونة في الدقيقة 35، وتصبح الأمور أسهل على النادي الكتالوني.

تير شتيجن أنقذ برشلونة من التعادل، ولكن تسبب في ركلة جزاء، لـ رافا مير، تمكن مهاجم هويسكا من ترجمتها لهدف يقلص به الفارق في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

برشلونة بدأ الشوط الثاني بضغط كبير على مرمى هويسكا من أجل تسجيل الثالث ومحاولة انهاء المباراة مبكرًا، ورغم تألق الحارس فرنانديز ضد دي يونج مجددًا بمساعدة القائم، لكن أوسكار مينجيزا كان له رأي آخر.

ومن عرضية رائعة لـ ليونيل ميسي، تمكن مينجيزا أن يرتقي فوق الجميع، ويحوّل الكرة برأسية في مرمى فيرنانديز، ويسجل هدفه الأول في تاريخه مع النادي الكتالوني في الدقيقة 53.

بدأ كومان يطمئن للمباراة وأجرى بعض التغييرات، لتأمين النتيجة، وتنشيط وسط الملعب، وعلى الجانب الآخر كان مارتين مدرب هويسكا، يسعى لتقليص الفارق.

كاد رافا مير من تسجيل هدف التعادل لـ هويسكا، ولكن الكرة اعتلت العارضة بطريقة عجيبة فوق مرمى الحارس مارك أندريا تيرشتيجن، الذي كان خالي من الألماني.

استمرت المباراة حتى دقائقها الأخيرة بهذه النتيجة، ولكن ليونيل ميسي رفض أن يطلق الحكم صافرته إلا بعد تسجيله هدفًا جديدًا، بعدما انطلق وسدد بيُسراه على يمين فرنانديز في الدقيقة 90، ليُعلن عن الهدف الرابع للبلوجرانا.

بهذه النتيجة يحقق برشلونة 3 نقاط هامة للغاية ترفع رصيده إلى 59 نقطة في المركز الثاني، بفارق 4 نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد، بينما هويسكا يواصل المعاناة في مؤخرة الجدول، بعدما توقف رصيده عند 20 نقطة.

أهداف مباراة برشلونة وهويسكا 

أبرز لقطات المباراة 

هدف ميسي الرائع في مرمى هويسكا

تير شتيجن يتصدى لفرصة هدف من هويسكا

هدف جريزمان الرائع في مرمى هويسكا 

العارضة تحرم دي يونج من تسجيل هدف امام هويسكا

 

هدف هويسكا فى مرمي برشلونة من ركلة جزاء

هدف مينجيزا في مرمى هويسكا 

 

مهاجم هويسكا يهدر فرصة هدف محقق أمام برشلونة