اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عصر اليوم الاثنين، استعداداته لمواجهة فيتا كلوب بطل الكونغو، في دوري أبطال إفريقيا.

يلتقي الأهلي نظيره فيتا كلوب في الثالثة من عصر غدٍ الثلاثاء بتوقيت القاهرة، ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًا.. الأهلي يقدم احتجاجًا رسميًا لـ كاف على حضور الجماهير في مباراة فيتا كلوب

وخاض الأهلي مرانه الختامي على ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا، الذي يستضيف مباراة فيتا كلوب.

واستهل موسيماني مران الأهلي اليوم بمحاضرة مع لاعبي الفريق، شرح خلالها أهمية مباراة الغد، وأكد ضرورة التركيز فيها بهدف تحقيق نتيجة إيجابية.

فيما انتظم طاهر محمد طاهر وعمرو السولية، لاعبا الفريق الأول في المران الختامي الذي أقيم عصر اليوم على ملعب الشهداء.

وشارك طاهر والسولية في المران الجماعي الختامي، بعد التأكد من تعافيهما تمامًا من الإصابة التي لحقت بهما مؤخرًا، حيث كان طاهر يعاني من التواء بسيط في الكاحل، فيما اشتكى السولية من إجهاد عام.

وتغيب الثنائي عن تدريبات الأهلي الماضية، وكذلك عن مباراة الإسماعيلي الأخيرة في الدوري الممتاز.

وكان الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد أكد أن الثنائي طاهر محمد طاهر وعمرو السولية جاهزان لمواجهة فيتا كلوب، بعد أن خاضا برنامجًا تأهيليًّا خلال الفترة الماضية وأصبحا جاهزين طبيًّا لمواجهة فيتا كلوب غدًا.

وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، جلسة تنسيقية على هامش المران مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، بهدف الترتيب لبعض الأمور الخاصة بمباراة الغد أمام فيتا كلوب.

وناقش المدير الفني مع مدير الكرة بعض الترتيبات الخاصة بمباراة فيتا كلوب التي يتطلع فيها الفريق إلى تحقيق نتيجة جيدة.

وشارك محمد هاني، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشكل طبيعي في المران الختامي الذي خاضه الفريق عصر اليوم الاثنين، بقوة في مران الأهلي اليوم، وخاض جميع الفقرات التدريبية ليؤكد جاهزيته لمباراة الغد وفقًا لرؤية الجهاز الفني.

وتعرض محمد هاني، مدافع الفريق، لإصابة أمس أسفل ‏الحاجب أثناء المران، مما أدى إلى خروجه برفقة الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق، الذي قام بعمل غرز تجميلية للاعب فى مكان الجرح الذي نتج عن الكدمة، وأكد أن الإصابة لن تمنع هاني عن المشاركة في التدريبات بشكل طبيعي، وسيكون تحت تصرف الجهاز الفني في مباراة فيتا كلوب الكونغولي.‏

ومن المقرر أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي في مباراة الغد، وهو القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب الحمراء، بينما يرتدي حارس المرمى الطاقم الأصفر كاملًا، وفقًا لما أسفر عنه الاجتماع الفني للمباراة الذي عقد اليوم الاثنين.

ويرتدي فريق فيتا كلوب صاحب الأرض زيه التقليدي المكون من القميص الأخضر والشورت الأسود، بينما يرتدي حارس مرماه الطاقم الأزرق.