كشف الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور، مهاجم ريال مدريد، عن لحظاته الصعبة في النادي الملكي، وفترة اللعب تحت قيادة سولاري وزين الدين زيدان.

فينيسيوس جونيور تألق مع سولاري في موسمه الأول مع ريال مدريد 2018/2019، وبعد إصابته في مارس 2019 ضد أياكس في دوري أبطال أوروبا، غاب لفترة طويلة.

طالع أيضًا.. بنزيما: هدفنا الفوز أمام أتالانتا.. والحظ لا يحالف هازارد في ريال مدريد

بعد عامين من إصابته ضد أياكس، تحدث اللاعب عن اللحظات الصعبة التي كان يمر بها، وعلاقته بزملائه واهداره للفرص، واللحظات الأفضل في ريال مدريد.

 وفي تصريحات لصحيفة " El País" الإسبانية، قال فينيسيوس: "قبل مواجهة أياكس كنت أعمل بجد، بكل ما لديّ، ولكنني خرجت بعد 40 دقيقة، ساعدني جميع اللاعبين، ولكن في هذه المباراة شعرت بإحباط كبير، خاصة بعد توديع البطولة".

وعن عودة زيدان: "كان الأمر معقدًا، كنت أريد اللعب من أجل الذهاب إلى بطولة كوبا أمريكا، لكن الأمور لم تكن بيدي، عندما تتعرض للإصابة، الفترة الأصعب تكون دائمًا بعد العودة".

وأكمل: "تسجيل الأهداف يجعلني أشعر بالمزيد من المشاعر الإيجابية، الهدف يكون دائمًا نتيجة العمل الجماعي، يعطينا راحة البال، الهدف هو أجمل لحظة في كرة القدم".

وشدد: "بالنسبة لي المراوغة أسهل من التسجيل، لدي المزيد من السيطرة، أعرف أنني جيدًا جدًا في اللعب الفردي، والمدافع يفكر دائمًا قبل أن يحاول الحصول على الكرة من أمامي، لقد قمت بكل هذه المراوغات قبل ريال مدريد عندما كنت في شوارع ساو جونزالو بالبرازيل".

وأردف: "أعظم إنجاز لي مع ريال مدريد، هو تحقيق لقب الدوري الموسم الماضي، الكأس الأهم حتى الآن، ولعب 100 مباراة مع هذا الفريق، لأن ثلاثة أساطير فقط لعبوا 100 مباراة في هذا العمر، وجميعهم من إسبانيا، مثل راؤول وكاماتشو وكاسياس".

وعن بنزيما، قال: "كريم لاعب لا يصدق، أنا معجب به منذ أن كنت في البرازيل، شاهدت مبارياته، اللعب معه سهل للغاية، إنه أفضل مهاجم في العالم، دائمًا ما يكون مثلي الأعلى ويخبرني بالأشياء الصحيحة، كما أنه يحب اللعب بجواري".