عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة خاصة مع جهازه المعاون، قبيل انطلاق المران الختامي استعدادا لمواجهة الترجي التونسي بدوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف الزمالك نظيره الترجي في التاسعة من مساء الغد الثلاثاء، على ستاد القاهرة، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وشرح كارتيرن لمعاونيه خلال الجلسة برنامج الفريق في مران اليوم والجمل الفنية والتكتيكية المقرر تطبيقها في التدريب.

وحرص المدرب الفرنسي أيضا على عقد جلسة خاصة مع محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق قبل انطلاق المران.

واطمأن كارتيرون خلال الجلسة على جاهزية شيكابالا لمواجهة الترجي التونسي، بجانب باقي اللاعبين لخوض اللقاء الهام في مشوار مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

طالع أيضا.. إيناسيو: مرتضى منصور أطاح بي من الزمالك بسبب شيكابالا.. وفوجئت بإقالة باتشيكو

ومن جانبه، علن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سلبية المسحة الخاصة باللاعبين والجهاز الفني للكشف عن فيروس كورونا، قبل مواجهة الترجي التونسي.

يتولى أيمن الطويل مدرب حراس مرمى فريق الناشئين بنادي الزمالك مواليد 2003، مهمة تدريب حراس الفريق الأول في لقاء الترجي التونسي.

وحرص أيمن الطويل على عقد جلسة مع الثلاثي محمود عبد الرحيم “جنش” ومحمد أبو جبل ومحمد عواد لتحفيزهم قبل انطلاق المران، والتأكيد على الثقة الكاملة في إمكانياتهم الفنية.

وخاض حمزة المثلوثي مدافع الفريق تدريبات خاصة في صالة الجيمانزيوم، ويعاني اللاعب التونسي من الإصابة في الكاحل، والتي تسببت في غيابه عن التدريبات الجماعية للفريق.