كشفت باربرا جونزاليز المدير التنفيذي لنادي سيمبا، حقيقة الأنباء التي ترددت عن دخول الأهلي في مفاوضات مع لاعب الفريق التنزاني لويس ميكسوني.

وارتبط اسم ميكيسوني، بالانتقال إلى الأهلي مؤخرًا، خاصة بعد هدفه الصاروخي في مرمي محمد الشناوي، بمباراة الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

طالع | مدرب سيمبا: الأهلي مهتم بالتعاقد مع ميكسوني.. ونحتاج 5 نقاط للتأهل

وقالت جونزاليز خلال تصريحات لقناة أون تايم سبورت: "لم نتسلم أي خطاب رسمي من الأهلي بهذا الشأن، ولكن جاهزون ومستعدون للمناقشة".

وأضاف: "النادي متاح للدخول في أي مفاوضات مع أي ناد بشأن أي لاعب من فريق سيمبا".

شاهد هدف ميكيسوني في مرمى الأهلي

عن أزمة ثنائي فريق المريخ الذين شاركا في مباراة سيمبا وهما غير مقيدين في القائمة، أوضح: "تم فتح تحقيق، الاتحاد السوداني لم يقدم أي دليل، والاتحاد الإفريقي قال إنهما يمكنهما المشاركة في مسابقات الاتحاد الإفريقي لأن الإيقاف داخل السودان وليس في جميع المسابقات الإفريقية، وبالتالي فإن مشاركتهما في المباراة ليس مشكلة".

وأردف: "زرت الأهلي في سبتمبر الماضي، وتطرقنا لموضوعات ومن ضمنها صياغة تفاهم حتى يتعلم سيمبا من إدارة الأهلي ويتعلم الأهلي من سيمبا أيضا ولكن لم نصل إلى صياغة كاملة وعندما أحضر إلى مصر مرة أخرى سنستكمل المحادثات".

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب المجموعة الأولى، برصيد 4 نقاط، متساويًا مع فيتا كلوب صاحب المركز الثاني، ويتصدر الترتيب سيمبا بـ7 نقاط، وفي المركز الرابع المريخ السوداني بنقطة واحدة.