اعترف أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد أنهم صعبوا الأمور على أنفسهم أمام وست هام، مساء اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب "أولد ترافورد" مباراة الفريقين في الجولة الثامنة والعشرين، حيث فاز مانشستر يونايتد بهدف دون رد.

هدف فوز مانشستر يونايتد أمام وست هام

وقال سولشاير في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "كما هو متوقع، سيصعبون الأمر عليك دائمًا، كان من الممكن أن نشعر براحة أكبر في النهاية حيث كانت لدينا بعض الفرص المناسبة لإنهاء المباراة، لقد صعبنا الأمور على أنفسنا".

وأضاف: "في الدقائق الـ15 الأولى سددنا الكرة بعيدًا في كل مرة هاجمنا فيها، سجلنا هدفًا بعد ذلك، ولكن عليك ألا تفتح مساحاتك بشكل سخيف حيث أننا نعلم أنهم يعتمدون على الهجمات المرتدة، لذلك حافظنا على الهدوء والتنظيم".

وواصل: "صنعنا فرصًا هائلة لكن التمريرة النهائية أو التسديدة لم تكن جيدة بما فيه الكفاية، كان من الممكن أن نسجل هدفين أو ثلاثة بسهولة، ولكن بعد ذلك كان من الممكن أن ينتهي الأمر باستقبال شباكنا هدف لأن وست هام يمثل تهديدًا".

وأردف: "نعلم أن وست هام يواجه تحديًا للوصول إلى المراكز الأربعة الأولى، لذا فقد كانت نتيجة كبيرة وحافظنا على شباكنا نظيفة مرة أخرى".

وتابع: "أمامنا أسبوعًا كبيرًا، مباراة في الدوري الأوروبي ثم كأس الاتحاد الإنجليزي، نتطلع إلى هذا، نأمل عودة بعض اللاعبين ونقدم أداءً جيدًا".