خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خاض مرانه الأول في الكونغو عصر اليوم، الأحد، استعدادًا لمواجهة فيتا كلوب في بطولة إفريقيا.

يستعد الأهلي لخوض مباراته أمام فيتا كلوب الكونغولي، المقرر إقامتها في الثالثة من عصر بعد غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ ايضًا.. تأجيل اجتماع مجلس إدارة الأهلي بسبب وفاة والد جوهر نبيل

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الأحد  بالعاصمة الكونغولية كينشاسا.

وحرص موسيماني خلال المحاضرة التي عقدها بفندق الإقامة على الحديث في بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة فيتا كلوب الكونغولي، وشرح نقاط القوة والضعف في المنافس، قبل المواجهة المقرر لها بعد غد الثلاثاء.

وتدرب الفريق على ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا، وبدأ المران بمحاضرة سريعة عقدها بيتسو موسيماني المدير الفني، مع لاعبي الفريق في أرض الملعب، تحدث خلالها في عدة أمور خاصة بالمباراة المقبلة.

ويتدرب الأهلي اليوم وغدًا على ملعب المباراة حسب لوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، التي تمنح الفريق الضيف الحق في التدريب مرتين على ملعب المباراة إذا كانت أرضيته نجيلًا صناعيًّا.

فيما أدى طاهر محمد طاهر جناح الأهلي، تدريبات منفردة عصر اليوم علي هامش المران الجماعي،في العاصمة الكونغولية كينشاسا.

يأتي ذلك في ظل معاناة اللاعب من الإصابة في العضلة الخلفية والتي كانت قد لحقت به في الأيام الماضية.

كما شارك أيمن أشرف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، شارك في مران الأهلي اليوم، الأحد، على ملعب الشهداء في العاصمة الكونغولية كينشاسا.

وجاءت مشاركة أيمن أشرف بعد تعافيه من حالة الإجهاد التي كان يشكو منها قبل سفر بعثة الأهلي من القاهرة للكونغو، التي أبعدته عن مباراة الإسماعيلي الأخيرة في الدوري.

وخاض الأهلي مرانه الأول اليوم، في الكونغو على ملعب الشهداء الذي يستضيف مواجهة فيتا كلوب، ومن المقرر أن يخوض مرانه الرئيسي غدًا الإثنين، على نفس الملعب وفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، التي تمنح الفريق الضيف الحق، في التدريب مرتين على ملعب المباراة إذا كانت أرضيته من النجيل الصناعي.

ويتطلع المارد الأحمر لتحقيق الفوز والعودة للقاهرة بالنقاط الثلاث خاصة مع تأزم موقفه الحالى بتواجده في المركز الثالث في ترتيب المجموعة الأولي خلف ناديي سيمبا التنزاني وفيتا كلوب.

وكان الأهلي قد أجرى مسحة طبية صباح اليوم؛ استعدادا لمواجهة فيتا كلوب، قبل المحاضرة الفنية التي عقدها موسيماني، وبعدها يخوض الفريق تدريبه الأول على ملعب الشهداء الذي يستضيف المباراة.