علق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، رونالد كومان، على شائعات تدريب جوليان ناجيلسمان، مدرب لايبزيج، للعملاق الكتالوني الموسم المقبل.

وارتبط اسم ناجيلسمان بإمكانية تدريب برشلونة برغبة من رئيس النادي الجديد، جوان لابورتا، قبل أن ينفي الألماني ذلك من خلال تصريحات رسمية بأنه يحترم كومان ورفض الحديث عن هذه الشائعات. (طالع تصريحاته)

جوليان ناجيلسمان

وتحدث كومان عن الأمر في مؤتمره الصحفي لمباراة هويسكا في بطولة الدوري الإسباني، وقال: "ليس من الضروري أن أعلق على ما يقُال في الصحافة والإعلام".

وتابع: "على الصحفيين ملء الصفحات كل يوم، لكن رد فعل ناجيلسمان كان جيدًا للغاية".

وأضاف: "لدي عقد مع برشلونة، نحن نعمل بجد من أجل تطوير الفريق خلال الفترة المقبلة ويجب علينا الاستمرار على هذا النحو".

وواصل: "هذا الفريق أمامه الكثير ليحققه في المستقبل، نمتلك لاعبين رائعين، نحاول تغيير الأشياء للأفضل وهذا واضح للجميع مع وجود نجوم يمتلكون خبرة كبيرة مثل ميسي، ألبا، بوسكيتس، بيكيه وسيرجي روبيرتو".

واستمر: "يبدو وأننا نعيش فترة جيدة ولكن ليس من السهل الاستمرار على هذا الأداء، علينا التركيز في كل مباراة لأن هناك تقلبات دائمة في كرة القدم، اليوم تشرق الشمس وغدًا قد تمطر".

واختتم تصريحاته بالحديث عن علاقته بالرئيس الجديد، لابورتا: "حتى الآن، لم أتحدث مع الرئيس بسبب ضغط المباريات، تحدثنا قليلًا في باريس ولكن علينا أن نعقد اجتماعًا في أقرب وقت ممكن، وهي ليست أشياء يجب شرحها أمام الإعلام لأنها أمر داخلي يخص النادي".