كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية موقف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، رونالد كومان، تجاه بعض الصفقات الهجومية المرشحة للعملاق الكتالوني.

وارتبطت عدة أسماء مميزة بإمكانية الانتقال إلى برشلونة خلال الميركاتو الصيفي المقبل وعلى رأسها إيرلينج هالاند (بوروسيا دورتموند)، ممفيس ديباي (ليون)، روميلو لوكاكو (إنتر ميلان) وسيرجيو أجويرو (مانشستر سيتي).

ولكن بحسب الصحيفة الشهيرة، أبلغ كومان إدارة برشلونة خلال الأيام القليلة الماضية رفضه التام الدخول في مفاوضات مع أجويرو للمجيء إلى قلعة "كامب نو" لأنه يبحث عن خيار أصغر في السن مع اقتراب الأرجنتيني لإتمام عامه الثالث والثلاثين في يونيو المقبل.

اقرأ أيضًا.. سيميوني: ريال مدريد وبرشلونة وحشان يريدان احتلال مركزنا

هالاند وديباي ولوكاكو

وأكدت الصحيفة أن كومان يحب المهاجمين الأقوياء، ويرى المدرب الهولندي كل المواصفات في لاعب بوروسيا دورتموند، إيرلينج هالاند، ولكن التعاقد معه ليس سهلًا لوجود أكثر من نادٍ كبير في أوروبا يسعى وراء ضمه بعد نهاية الموسم الحالي وذلك لأن هناك تقارير تشير إلى وجود شرط جزائي في عقده يسمح برحيله مقابل 75 مليون يورو فقط.

أيضًا أفادت "موندو ديبورتيفو" أن كومان يحب مهاجم إنتر ميلان المتألق، روميلو لوكاكو، والذي يعلم جيدًا إمكانياته عندما دربه خلال فترته في إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز ومع أرقامه الحالية في إيطاليا أصبح تحت أنظار مدرب برشلونة مرة أخرى.

الخيار الأخير أمام كومان هو ديباي الذي ينتهي عقده مع ليون في نهاية الموسم الحالي، ولكن التحفظ الوحيد أنه لا يلعب في الأساس في مركز المهاجم الصريح لكنه يستطيع اللعب بجانب مركز الجناح.