يشهد اليوم الأحد 14-3-2021 إقامة العديد من المباريات في مختلف البطولات على مستوى العالم.

وتُلعب عدة مباريات في الدوري الإنجليزي في الجولة الثامنة والعشرون أبرزها لقاء آرسنال الذي يضم المصري محمد النني ضد نظيره توتنهام على استاد الإمارات. طالع التشكيل المتوقع للفريقين.

ويواجه ميلان نظيره نابولي في الجولة السابعة والعشرون من الدوري الإيطالي.

أما في الدوري الفرنسي تقام عدة مواجهات في الأسبوع التاسع والعشرون أبرزها مباراة باريس سان جيرمان ضد نانت.

مواعيد مباريات اليوم الأحد 14-3-2021 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الدوري المصري

المقاولون العرب ضد غزل المحلة وتنطلق المباراة في تمام 3 عصرًا بتوقيت القاهرة، 4:30 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة ON Time Sports 1 HD.

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

ساوثهامبتون ضد برايتون وتنطلق المباراة في تمام 2 ظهرًا بتوقيت القاهرة، 3 عصرًا بتوقيت السعودية.

وتُذاع المباراة على قناتي beIN Sports 1 HD Premium، beIN Sports 2 HD Premium.

ليستر سيتي ضد شيفيلد يونايتد وتنطلق المباراة في تمام 4 عصرًا بتوقيت القاهرة، 5 عصرًا بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports 2 HD Premium.

آرسنال ضد توتنهام وتنطلق المباراة في تمام 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 7:30 مساءً بتوقيت السعودية.

وتُذاع المباراة على قناتي beIN Sports 1 HD Premium، beIN Sports 2 HD Premium.

مانشستر يونايتد ضد وست هام يونايتد وتنطلق المباراة في تمام 9:15 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:15 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports 2 HD Premium.

مواعيد مباريات الدوري الإسباني

سيلتا فيجو ضد أتلتيك بيلباو وتنطلق المباراة في تمام 3 عصرًا بتوقيت القاهرة، 4 عصرًا بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 1.

غرناطة ضد ريال سوسيداد وتنطلق المباراة في تمام 5:15 مساءًبتوقيت القاهرة، 6:15 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 1.

إيبار ضد فياريال وتنطلق المباراة في تمام 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 8:30 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 1.

إشبيلية ضد ريال بيتيس وتنطلق المباراة في تمام 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة .beIN Sports HD 1

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي

بولونيا ضد سامبدوريا وتنطلق المباراة في تمام 1:30 ظهرًا بتوقيت القاهرة، 2:30 عصرًا بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 3.

تورينو ضد انتر ميلان وتُذاع المباراة على قناتي beIN Sports HD 3، beIN Sports 1 HD Premium.

بارما ضد روما وتُذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 4.

وتنطلق المباراتان في تمام 4 عصرًا بتوقيت القاهرة، 5 مساءً بتوقيت السعودية.

كالياري ضد يوفنتوس وتنطلق المباراة في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 3.

ميلان ضد نابولي وتنطلق المباراة في تمام 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:45 مساءً بتوقيت السعودية.

وتُذاع المباراة على قناتي beIN Sports HD 3، beIN Sports 1 HD Premium.

مواعيد مباريات الدوري الألماني

باير ليفركوزن ضد أرمينيا بيليفيلد وتنطلق المباراة في تمام 2:30 ظهرًا بتوقيت القاهرة، 3:30 عصرًا بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports Fr 6 HD max

لايبزيج ضد آينتراخت فرانكفورت وتنطلق المباراة في تمام 4:30 عصرًا بتوقيت القاهرة، 5:30 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة Sky Sport Bundesliga 1 HD

شتوتجارت ضد هوفنهايم وتنطلق المباراة في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports Fr 6 HD max.

مواعيد مباريات الدوري الفرنسي

نيم أولمبيك ضد مونبلييه وتنطلق المباراة في تمام 2 ظهرًا بتوقيت القاهرة، 3 عصرًا بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 2.

ديجون ضد بوردو وتُذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 6.

لانس ضد ميتز وتُذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 2.

لوريان ضد نيس وتُذاع المباراة على قناة beIN Sports Connect.

رين ضد ستراسبورج وتُذاع المباراة على قناة beIN Sports HD Xtra 1.

وتنطلق جميع المباريات المذكورة في تمام 4 عصرًا بتوقيت القاهرة، 5 مساءً بتوقيت السعودية.

موناكو ضد ليل وتنطلق المباراة في تمام 6:05 مساءً بتوقيت القاهرة، 7:05 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 2.

باريس سان جيرمان ضد نانت وتنطلق المباراة في تمام 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 2.

مواعيد مباريات الدوري البرتغالي

موريرينسي ضد ريو آفي وتنطلق المباراة في تمام 5 مساءً بتوقيت القاهرة، 6 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة Sport TV 1 Potugal.

فيتوريا جيماريش ضد جل فيسنتي وتنطلق المباراة في تمام 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 8:30 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة Sport TV 1 Potugal.

بورتو ضد باكوس دي فيريرا وتنطلق المباراة في تمام 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة Sport TV 1 Potugal.

مواعيد مباريات الدوري المغربي

مولودية وجدة ضد الدفاع الحسني الجديدي وتنطلق المباراة في تمام 4 عصرًا بتوقيت القاهرة، 5 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة Arryadia SD/HD.

شباب المحمدية ضد اتحاد طنجة وتنطلق المباراة في تمام 6:15 مساءً بتوقيت القاهرة، 7:15 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة Arryadia SD/HD.

سريع وادي زم ضد المغرب الفاسي وتنطلق المباراة في تمام 8:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 9:30 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة Arryadia SD/HD.

مواعيد مباريات الدوري التونسي

النادي البنزرتي ضد الاتحاد المنستيري.

الأولمبي الباجي ضد اتحاد تطاوين وتُذاع المباراة على قناة Television Tunisienne 1.

شبيبة القيروان ضد مستقبل الرجيش وتُذاع المباراة على قناة Television Tunisienne 2

نجم المتلوي ضد مستقبل سليمان.

وتنطلق المباريات في تمام 3 عصرًا بتوقيت القاهرة، 4 عصرًا بتوقيت السعودية.

النادي الإفريقي ضد اتحاد بن قردان وتنطلق المباراة في تمام 5:15 مساءً بتوقيت القاهرة، 6:15 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة Television Tunisienne 1

يمكنك مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.