قال أسامة نبيه المدرب المساعد بالجهاز الفني الجديد لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، إنه يحب تقديم الإضافة لناديه كحال كل أبناء القلعة البيضاء، مشيرًا إلى أنه يسعى بكل جهده لإسعاد الجماهير.

وكانت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك، قد أعلنت عن تعيين نبيه كمدربًا مساعدًا بالجهاز الفني الجديد الذي يقوده باتريس كارتيرون.

طالع.. مران الزمالك | كارتيرون يُطالب اللاعبين بالتركيز وأسامة نبيه يدون معلومات الفريق

وأضاف نبيه في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "اجتمعت بكارتيرون ولديه طموحات وحافز للعودة بشكل قوي، هناك بعض الإجراءات سننفذها، ولكن تواجهنا بعض المشاكل، والإدارة تسعى لحلها بشكل مستمر".

وتابع: "من بين تلك الأزمات، هي وجود التزامات مالية، ولن أقول وعودًا في الوقت الحالي حتى تظهر النتيجة، وهناك بارقة أمل كبيرة، المجلس الحالي يعاني من مشاكل مالية كبيرة، وهناك إجراءات سنبدأ في العمل بها الفترة المُقبلة".

وتابع: "نضع مباراة الترجي نصب أعيننا، واللاعبون لديهم الدوافع للعودة للمنافسة على المجموعة، نمتلك جيل من أفضل الأجيال في تاريخ الزمالك، ونتمنى فقط التوفيق خلال مباراة الترجي".

واستكمل: "مركز حراسة المرمى يحتاج للتثبيت، ولكن عندما يكون لديك 3 حراس على أعلى مستوى فكل شيء وارد".

واختتم متحدثًا عن إمكانية أن يتولى منصبي المدرب العام ومدير كرة: "دائمًا أحب الفصل بين المناصب والالتزامات، كارتيرون تحدث في هذا الأمر، ولكن أنا أفضل الفصل".