أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد أن فريقه سيواصل القتال على الليجا حتى النهاية بعد الفوز على إلتشي، كما سيركز في منافسات دوري أبطال أوروبا ومباراة الثلاثاء أمام أتالانتا في إياب دور الـ 16.

وحسم ريال مدريد مباراته ضد إلتشي بنتيجة (2-1) بهدفي كريم بنزيما، في الوقت القاتل، بمنافسات الدوري الإسباني.

وقال زيدان في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية عقب المباراة: "الشعور جيد، هذا كل ما في الأمر، قمنا بريمونتادا، نحن نؤمن بما نفعله، لقد كلفنا ذلك، أتيحت لنا فرصتين أو ثلاث فرص للتسجيل من قبل ولم نسجلها".

وأضاف: "في النهاية، عدنا في النتيجة بالصبر، إنها نتيجة عادلة، وهدفان جميلان، جيدان للغاية، هذا جيد بالنسبة لنا".

وتابع: "إلتشي فريق لا يستقبل الكثير من الأهداف، يدافع بأربعة في  خط الدفاع ومثلهم في الوسط، ويلعب باثنين مهاجمين، فريق قوي جدًا بدنيًا".

وأوضح مدرب ريال مدريد: "أمامهم عليك أن تجد مساحة ولهذا يجب أن تتحلى بالصبر والإيقاع واللعب من جانب إلى آخر، إلتشي فريق يدافع جيدًا ويعمل بجد عندما يغلق أحد المنافسين خطوطه فيتعين علينا إيجاد الحلول".

واستطرد: "في نهاية الشوط الأول كان لدينا فرصتان وفي الشوط الثاني كان عليك أن تتحلى بالصبر أكثر، بهذا الصبر نضيف النقاط الثلاث".

اقرأ أيضًا.. رودريجو: حسمنا مباراة إلتشي بالصبر.. والفوز يمنحنا الثقة قبل مواجهة أتالانتا

وشدد: "لا يمكننا أن نفشل كثيرًا، هناك ثلاث نقاط يجب حصدها مباراة تلو الأخرى، وسنواصل عملنا لنهاية الليجا".

وعن التسجيل في أربع مباريات متتالية بعد 85 دقيقة، علّق: "أحب الشخصية لكني أود أن يسجلوا في وقت مبكر، أريد مباريات أكثر هدوءًا، إنه فريق يتمتع بشخصية، ونحن على قيد الحياة في المسابقات التي نلعبها وسنواصل القتال بقوة ونؤمن بأنفسنا".

وبشأن العودة أمام إلتشي: "أمر إيجابي للغاية بالنسبة لنا، الشيء المهم هو أن نضيف النقاط في الليجا، ونتسعد لمباراة الثلاثاء أمام أتالانتا".

وسُئل زيدان إذا كان اللعب بثلاثة مدافعين لحماية راموس العائد من الإصابة أم بروفة لمواجهة أتالانتا؟، وأجاب: "كان خيارًا لدينا، نحن نلعب بهذه الطريقة في أوقاتٍ مختلفة، أردنا أن نلعب على العمق أكثر".