كشفت تقارير صحفية إسبانية، أنّ الرئيس الجديد، لنادي برشلونة، خوان لابورتا، يستهدف تجديد عقد أحد نجوم الفريق، خلال الفترة المُقبلة.

النادي الكتالوني يتواجد به العديد من اللاعبين، تقترب عقودهم من النهاية، على رأسهم الهداف التاريخي لـ برشلونة، ليونيل ميسي، والذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الجاري ويسعي لابورتا بقوة لتمديده (طالع المزيد من التفاصيل).

وبحسب إذاعة "كوبي" الإسبانية، فإن لابورتا يسعي لفتح مفاوضات مع وكيل أعمال الدولي الفرنسي، عثمان ديمبلي، جناح الفريق من أجل التوقيع على عقد جديد مع برشلونة.

اقرأ أيضًا.. لحسم مستقبله مع برشلونة.. محادثات بين والد ميسي ولابورتا

عثمان ديمبلي

ديمبلي كان انضم إلى برشلونة، في صيف عام 2017، قادمًا من صفوف بوروسيا دورتموند الألماني، وعقده ينتهي في نهاية الموسم القادم 30 يونيو 2022، ولا يرغب لابورتا في الانتظار حتى الاقتراب من نهاية عقده وفقًا لما ذكرته الإذاعة.

وأوضحت الإذاعة أنّ مسؤولي النادي الكتالوني يرتبون خلال الأسابيع المُقبلة، إلى عقد محادثات مع ديميلي ووكيل أعماله من أجل التجديد، في ظل الرغبة المُشتركة بين الطرفين بشأن الاستمرار، حيث لا يفكر صاحب الـ"23" عامًا في الرحيل عن قلعة "الكامب نو".

ديمبلي هذا الموسم مع برشلونة، شارك في 33 مباراة بمُختلف المُسابقات، وتمكن الفرنسي الشاب، من إحراز ثمانية أهداف وقدم أربع تمريرات حاسمة.