يصر أندريا بيرلو المدير الفني لفريق يوفنتوس على أن الخروج من دوري أبطال أوروبا أمام ليون، ليس نهاية الموسم، ولن يتغيّر مسار النادي، رغم شائعات رحيل كريستيانو رونالدو.

ويواجه يوفنتوس نظيره كالياري غدًا الأحد في ساردينيا، ضمن الدوري الإيطالي، في أولى مبارياته بعد الخروج أمام بورتو من دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا.

طالع أيضًا.. بيرلو يرد على أنباء عودة كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد

وقال بيرلو في مؤتمره الصحفي للمباراة: "تعرضنا لضربة قوية، لكنا استأنفنا التدريبات في اليوم التالي، ولدينا طريق قوي للأمام".

وأضاف: "غيّر كالياري مدربه مؤخرًا، وحقق نتائج جيدة، لذلك نحن بحاجة إلى روح الفريق لتقديم أداء جيد أمامهم ونسيان ما حدث".

وأشار: "بدأنا المشروع في السنوات الأخيرة في يوفنتوس ومن المستحيل تكوين فريق من اللاعبين الشباب فقط، وجود رونالدو هام وكذلك اللاعبين أصحاب الخبرة".

وأكمل: "واجهت العديد من هذه المواقف في مسيرتي، فزت كثيرًا وخسرت أيضًا، حاولت الاستمتاع والعودة إلى المسار الصحيح سريعًا، رغم خيبة الأمل".

وشدد: "موسمنا لم ينته يوم الثلاثاء، لا يزال لدينا مباريات في الدوري ونهائي كأس إيطاليا، نستأنف موسمنا ونعلم أننا يوفنتوس، ويمكننا الرد في اللحظات السلبية بالطريقة المناسبة والمثالية، الأمر يعتمد علينا فقط".

وواصل: "طريقتنا لن تتغير، يجب أن يكون لدينا إيمان بأنفسنا، نحن مقتنعون بأنه لايزال أمامنا مستقبل عظيم".

يوفنتوس يغيب عن التتويج بدوري أبطال أوروبا منذ 26 عامًا، وعن الشيء الذي ينقص الفريق، أجاب بيرلو: "ارتكبنا بعض الأخطاء، وعندما يحدث ذلك، لن تستمر، ستخرج على الفور، علينا التعلم وتصحيح المسار".

وعن الإصابات: "الجميع بخير، باستثناء ديميرال ورامسي وديبالا وبينتانكور، لذا الآخرون جميعهم متاحون للعب غدًا، كما أن كيليني تعافى ويمكن أن يبدأ غدًا".

واختتم: "نأمل عودة ديبالا بعد فترة التوقف، لم نستفد منه هذا الموسم وكانت خسارته للإصابة كبيرة للغاية".