نفى حازم إمام، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الأنباء التي ترددت في الساعات القليلة الماضية حول وجود خلافات بينه وبين الجهاز الفني السابق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو.

قدم مسئولو الزمالك الشكر للبرتغالي جايمي باتشيكو، بعد انتهاء مباراة الفريق مع سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري، ليتم تعيين الفرنسي باتريس كارتيرون، مديرًا فنيًا للأبيض، للمرة الثانية في تاريخه.

أقرأ ايضًا.. مران الزمالك | كارتيرون يُطالب اللاعبين بالتركيز وأسامة نبيه يدون معلومات الفريق

وأوضح حازم إمام أنه كان غائبًا عن المباريات الماضية بسبب الإصابة التي تعرض لها، وكان يخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي من أجل العودة للمشاركة في التدريبات والمباريات.

وأكد حازم أنه أحد قادة الفريق، ولم يفتعل أي مشكلة من قبل، ويرتبط بعلاقة قوية بزملائه، وأوضح أنه لم يعترض من قبل على عدم مشاركته في أي مباراة، مشددًا على أن الأهم لديه هو فوز الزمالك بالمباريات.

وأوضح اللاعب أنه مندهش من سر الهجوم الذي يتعرض له، وأضاف أن تركيزه في الملعب فقط، وأنه لم يكن يريد الحديث حول هذه الشائعات لولا رحيل الجهاز الفني السابق الذي كان سينفي الأمر أيضًا.

يلتقي الزمالك والترجي التونسي، في التاسعة مساء يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

يتصدر الترجي التونسي ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، فيما يحتل مولودية الجزائر المركز الثاني برصيد 5 نقاط والزمالك في المركز الثالث برصيد نقطتين وأخيرًا تونجيث السنغالي برصيد نقطة واحدة.