وعد آدم سوداكال، رئيس المريخ السوداني، لاعبي الفريق الأول بحافز مالي كبير حال فوزهم على سيمبا التنزاني في المباراة المُقبلة بدوري أبطال إفريقيا.

ويقع المريخ ضمن المجموعة الأولى، رفقة كل من الأهلي وسيمبا التنزاني وفيتا كلوب الكونغولي.

وفاجأ سوداكال لاعبي المريخ بحضور التدريبات، بملعب إدارة الرياضة العسكرية، إلى جانب الصادق صالح جابر، نائب الرئيس، وعمر محمد عبد الله، عضو مجلس الإدارة.

وأشاد سوداكال، بالأداء الذي قدمه اللاعبون خلال المباراة السابقة أمام سيمبا التنزاني (0-0)، ووصفه بالمميز، مشيرا إلى أن التوفيق لم يحالفه.

وأشار رئيس النادي، إلى أن ما لم يحققه اللاعبون في المباراة الماضية بالسودان، يمكن تحقيقه في العودة، مشددا على أنه لا يوجد مستحيل.

طالع أيضا.. تقارير: السلطات السودانية تسمح بحضور الجماهير قبل مواجهة الأهلي والمريخ

وأضاف في تصريحات نقلتها صحيفة "سودانا فوق": "المباراة المقبلة أمام الفريق التنزاني على أرضه ثأرية، وواثق في اللاعبين، المريخ ما زال في البطولة، وحال انتصاره في مبارياته المقبلة، سيتأهل للدور المقبل".

وأردف: "الفريق الذي يسعى أن يكون بطلا، لا ينظر للمباريات على أنها خارجية أو داخلية، والسودان كله ينتظر تحقيق نتيجة كبيرة".

واستطرد: "واثق في حصد نقاط مواجهة فيتا كلوب بالكونغو، ورد الاعتبار، وأعد اللاعبين بحافز مالي (بالدولار) ومفاجأة كبيرة".

والتقى سوداكال في مكتبه بالخرطوم، بالمدير الفني الإنجليزي لي كلارك، والمعد البدني إسلام جمال.

واستعرض الاجتماع موقف اللاعبين بدنيا، بعد إخضاعهم لقياسات بدنية، كما طلب لي كلارك بإقامة معسكر في القاهرة بين 20 و30 مارس الجاري.

ووافق رئيس النادي على إقامة المعسكر، الذي يأتي في إطار الاستعداد لمباراة الأهلي، في الجولة الخامسة بدوري الأبطال.

ويتصدر سيمبا المجموعة برصيد 7 نقاط بعد مرور 3 جولات، ويأتي فيتا كلوب والأهلي في الوصافة بـ 4 نقاط، ويتذيل المريخ المجموعة بنقطة وحيدة.