حث محلل شبكة قنوات "سكاي سبورتس"، جيمي كاراجر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، يورجن كلوب، على إجراء تغيير في تشكيل ليفربول الأساسي قبل مباراة ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعاد دييجو جوتا إلى المشاركة من جديد مع ليفربول بعد التعافي الكامل من الإصابة في الركبة والتي لحقت به في بداية ديسمبر من العام الماضي 2020.

كان البرتغالي أحد اللاعبين المشاركين مع ليفربول بمباراة لايبزيج في بطولة دوري أبطال أوروبا بعد ظهوره في مباراتي تشيلسي وفولهام، والتي فاز فيها الريدز بهدفين نظيفين وأكد على تأهله لدور الثمانية من المسابقة القارية.

ويرى كاراجر أن جوتا يجب أن يكون في التشكيل الأساسي لنادي ليفربول في مباراة ولفرهامبتون والتي تقام يوم، الإثنين، على ملعب "مولينكس" في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت "القاهرة".

اقرأ أيضًا.. هيسكي: محمد صلاح ضمن أفضل لاعبي العالم بعد ميسي ورونالدو

محمد صلاح وماني وجوتا

وتحدث الإنجليزي عن وجهة نظره في تصريحات لشبكة "CBS Sports"، وقال الأمريكية: "لقد دعوت منذ فترة لمشاركة جوتا خاصة على حساب فيرمينو".

وأضاف: "اعتقد أن فيرمينو كان محظوظًا لإصابة جوتا لفترة طويلة، لأن الأخير كان على وشك إنهاء شراكة هذا الثلاثي الهجومي المكون من محمد صلاح وساديو ماني بجانب البرازيلي".

وتابع: "من المثير للاهتمام هو لعب جوتا في مركز المهاجم مثل فيرمينو أمام لايبزيج، خاصة وأنه كان أمام فولهام يلعب في الجناح، كان محمد صلاح كمهاجم صريح".

وواصل تصريحاته: "جوتا يمثل تهديدًا كبيرًا على مرمى المنافسين لتسجيل الأهداف، وهنا ندرك أن فيرمينو يقدم إمكانيات فنية أخرى لصالح ليفربول".

وأتم: "لكن عندما تفكر جيدًا، ترى أن ليفربول بحاجة إلى أكبر عدد من اللاعبين القادرين على تسجيل الأهداف على أرض الملعب لأن لاعبي خط الوسط لا يسجلون ومهمة الظهيرين هي صناعة الأهداف والفريق خسر فان دايك لذلك يجب أن يكون جوتا في التشكيل الأساسي".